صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4472

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالرحمن العتيبي خارج حسابات نادي الساحل في الموسم الجديد

عروض مغرية تبعد أحمد تيتيه عن الفريق وجون أنداي، وجون أن أي تحت التقييم

استقر الأمر في نادي الساحل على الاستغناء عن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب عبدالرحمن العتيبي.

وكان العتيبي نجح بشكل لافت مع الساحل في الموسم الأخير، على صعيد العروض القوية التي قدَّمها أمام فرق المقدمة، لكن الفريق استقر في المركز السابع قبل 4 جولات من نهاية الموسم برصيد 14 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الأخير فريق اليرموك.

ومن المقرر أن يتم استكمال منافسات الموسم في 11 سبتمبر المقبل، حيث سيكون الساحل مطالبا بالدفاع عن مركزه، لضمان الاستمرار في "الممتاز"، خصوصا أنه يتفوق بفارق نقطتين فقط عن النصر والتضامن.

وذكر مصدر مطلع في نادي الساحل لـ"الجريدة"، أن إدارة الساحل قررت تجديد دماء الجهاز الفني، معتبرة أن الجهاز الفني الذي ترأسه العتيبي قدَّم ما في جعبته، كما أن العتيبي تسلم مهمة الساحل في مناسبتين خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

وأشار إلى أن الخيارات مفتوحة على صعيد اختيار الجهاز الفني الجديد، سواء كان أجنبيا أو محليا، إلا أن التوجه يبقى في اتجاه المدرب الوطني، نظرا لجائحة كورونا.

ولفت المصدر إلى أن هناك أكثر من مدرب وطني مرشح، من بينهم مدرب يقود أحد فرق الدرجة الثانية التي تنافس على الصعود للممتاز.


وعلى صعيد المحترفين، قال المصدر إن الإبقاء على المهاجم السنغالي أحمد تيتيه، والذي تألق مع الفريق في الموسم الماضي، بات صعبا، وسط عروض مغرية تلقاها اللاعب بالكويت وخارجها، إلا أن الأمل لا يزال قائما لإقناع اللاعب بالاستمرار.

وبيَّن أن المحترفَين؛ البرازيلي ليو سيلفا، وحسين أنداي، خرجا من حسابات إدارة النادي، في حين يحدد المدرب الجديد مصير المحترفَين جون أنداي، وجون أن أي.

وتابع أن النية معقودة لجلب محترفين مميزين لتدعيم صفوف الفريق، في حال كان ذلك متاحا، في إشارة إلى فتح الأجواء وحركة الطيران بين الدول بعد جائحة كورونا.

التمسك بالمواهب

وشدد مجلس إدارة الساحل على ضرورة التمسك بجميع مواهب الفريق التي تألقت في الموسم الماضي، على أن يتم تحديد موقف اللاعب علي عتيق، الذي كان معارا إلى العربي، من خلال الجهاز الفني الجديد.

وشدد المصدر على أن الساحل لن يسعى في اتجاه استقدام لاعبين محليين، على أن يكون الأمر محصورا في مركز حراسة المرمى، حال تمسكت إدارة كاظمة باستمرار الحارس بدر الصعنون.

مدرب وطني لأحد فرق الدرجة الثانية مرشح لتولي المهمة الجديدة

مصير علي عتيق والمحترفَين جون أنداي وجون أن أي يحدده المدرب