أولي غونار سولسكاير يعوِّل على بول بوغبا وماركوس راشفورد

نشر في 28-05-2020
آخر تحديث 28-05-2020 | 00:00
مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أولي غونار سولسكاير
مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أولي غونار سولسكاير
أعرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أمس الأول، عن ثقته بأن لاعبَيه؛ الفرنسي بول بوغبا، وماركوس راشفورد، سيكونان جاهزين لاستئناف الدوري الممتاز الشهر المقبل.

وغاب بوغبا عن معظم الموسم، بسبب إصابة متكررة في الكاحل، فيما تعرَّض راشفورد لشعر أسفل الظهر في يناير الماضي.

وعاد يونايتد إلى التدريب في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن تزداد الاستعدادات للعودة إلى المنافسات عندما تصوِّت الأندية على استئناف التدريبات بالاحتكاك.

وقال نجم يونايتد السابق: "نأمل الآن أن نكون أثبتنا قدرتنا على القيام بذلك بأمان، ويمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية. لقد كان من الرائع حقاً التواجد في ملعب التدريب مرة أخرى".

وأضاف: "إنهما (بوغبا وراشفورد) يبدوان في حالة جيدة. لقد انضما إلى التدريب الآن، وقاما بكل ما يفعله بقية اللاعبين. لا ردود فعل (سلبية) حتى الآن عندما نبدأ. يبدو أنه سيمكننا الحصول على تشكيلة كاملة للاختيار من بينها".

ويمكن لعودة اللاعبين أن تشكِّل دفعة كبيرة لآمال يونايتد في إنهاء الموسم بمراكز متقدمة في ثلاث مسابقات يشارك فيها. وكان يونايتد عند تعليق البطولة في منتصف مارس الماضي بالمركز الخامس، برصيد 45 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الرابع، صاحب آخر المراكز المؤهلة رسميا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

back to top