صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4469

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المكراد تفقد فرق الإطفاء المكلفة بتأمين محاجر العارضية والزور

  • 24-05-2020 | 14:56
  • المصدر
  • KUNA

قام المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الأحد بجولة تفقدية شملت فرق الإطفاء المكلفة بتأمين المحجر الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة بمنطقة العارضية والمحجر الصحي التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة «كيبك» بمنطقة الزور.

وذكر بيان صحفي صادر عن «الاطفاء» أن الفريق المكراد نقل لفرق الإطفاء تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح وتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأضاف أن الوزير الصالح أثنى على جهود تلك الفرق وتضحياتهم مشيداً بتواجدهم على رأس عملهم في هذه الظروف الاستثنائية ضاربين أروع الأمثلة بالعطاء لبلدنا المعطاء من أجل سلامة المتواجدين في المحاجر الصحية.

وذكر البيان أن المكراد استمع خلال جولته في محجر «الأشغال بالعارضية إلى شرح مفصل من مدير إطفاء محافظة الفروانية العقيد معاذ الحمادي عن المهام التي تقوم بها الفرقة في الموقع واطلع على الخطط التي وضعت لتوفير اقصى درجات الحماية بالتعاون مع باقي الجهات المعنية«.


وأشار إلى أنه تم كذلك شرح خطة الطوارئ ومراكز الدعم التي تقدم الإسناد للفرقة المكلفة في حالات وقوع الحوادث - لا سمح الله-.

وعن جولته في المحجر التابع لـ «كيبك» بالزور ذكر أن المكراد استمع إلى شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها الفرقة من مدير اطفاء محافظة الأحمدي العقيد أحمد البيرمي.

ولفت إلى أن أن المكراد أعرب عن ارتياحه لما شاهده من جاهزية تامة واستعداد في المحجرين، مؤكداً على ثقته في قدرات رجال الإطفاء على مواجهة أي طارئ -لا سمح الله- والتعامل معه بكل الفرضيات وبكفاءة واقتدار.

ورافق الفريق المكراد في جولته التفقدية نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير.