مرزوق الغانم: الأمير يجدد التأكيد على أهمية النظر للمستقبل

نشر في 24-05-2020
آخر تحديث 24-05-2020 | 00:04
 رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وفي أقل من أسبوعين يجدد وبشكل جلي واضح أهمية النظر الى المستقبل وآفاق الغد كمرحلة جديدة لا تشبه الأمس.

وأضاف الغانم في تصريح صحافي أن كلمة صاحب السمو بمناسبة عيد الفطر السعيد ركزت للمرة الثانية خلال أسبوعين على أهمية النظرة الى الغد باعتبارها تحديا وجوديا مهما للكويت.

وذكر أن "سمو الأمير استخدم وبشكل غير موارب مصطلحات (النهج الجديد) و(المراجعة) و(التصويب) و(الاعتماد على النفس) وغيرها ليؤكد ما قاله سموه قبل فترة بأن عالم البشرية بعد كورونا لن يكون كما قبله صحيا واقتصاديا واجتماعيا".

وأشار إلى أن دعوة سموه الحكومة ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني إلى النظر الى الغد كتحد مفصلي هي دعوة جادة ومستحقة وملحة وعلينا جميعا النظر الى تلك الدعوة كاستحقاق وطني ضروري.

وأفاد بأن دعوة سموه إلى نهج جديد يرسم مستقبل الكويت تتطلب عملا وطنيا جماعيا وتعاونا مثمرا مؤكدا أن الكويتيين لن يخيبوا رجاء سموه وأن الشعب الكويتي سينجح في اختبار الغد كما نجح في الماضي عبر الكثير من المحطات.

واختتم الغانم تصريحه قائلا "نسأل الله جلت قدرته أن يحفظ وطننا وأميرنا وشعبنا من كل شر ومكروه وأن يسدد خطى الكويت على درب التقدم والازدهار انه سميع مجيب".

back to top