سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد يتلقى اتصالات من القادة العرب للتهنئة بالعيد

نشر في 24-05-2020
آخر تحديث 24-05-2020 | 00:00
 صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا، أمس الاول، من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عبر السيسي خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سموه، اتصالا من العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وافر الخير

وتلقى سموه، اتصالا هاتفيا، من أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سموه، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكرهم سموه على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا سموه معهم التهاني بهذه المناسبة الطيبة مقدرا سموه هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليهم موفور الصحة والعافية ويحقق لدولهم وشعبهم الكريم كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لهم.

برقية تهنئة

من جهة أخرى، بعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وأن يسود الأمن والاستقرار كافة ربوع البلد الشقيق.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

في مجال اخر، تبادل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقيات التهاني والتبريكات مع رؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وقد ضمن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار.

وتلقى صاحب السمو برقيات تهان بحلول عيد الفطر السعيد من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز رئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة، أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز، والوفاء للشعب الكويتي الكريم، وخالص الدعوات لصاحب السمو بدوام الصحة والعافية، وأن تنعم دولة الكويت وأهلها في ظل قيادته ورعايته بالمزيد من التقدم والرخاء.

هذا وقد بادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد، مقدرا ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي، مع الدعاء للكويت وشعبها بالمجد والعلياء وللأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة.

back to top