صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4441

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​كاتي بيري​ تقاضت 25 مليون دولار في برنامج American Idol

راتبها يعد مرتفعاً مقارنة بأجر الرجال المشاركين في لجان تحكيم

  • 24-05-2020

كشفت تقارير إعلامية عن الأجر الذي تقاضته النجمة العالمية ​كاتي بيري​ لمشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "​American Idol​"، حيث أكدت أن بيري دفع لها 25 مليون دولار، مقابل مشاركتها في البرنامج العالمي المشهور.

وأشارت التقارير إلى أن راتب بيري في البرنامج يعد مرتفعاً مقارنة بأجر النجوم الرجال المشاركين في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب المختلفة.

وسبق لكاتي أن تعرضت للإغماء في كواليس تصويرها حلقات الموسم الجديد من "Amercian Idol"، بعد حالة من الخوف والهلع أصابت بيري وزميليها في لجنة التحكيم، إضافة للمشتركين وطاقم عمل البرنامج، بسبب تسرب رائحة غاز في الاستديو حيث كانوا يصورون.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر بيري على كرسي لجنة التحكيم لتسأل زميليها اللذين يجلسان على جانبيها إن كانا يشمان رائحة عاز، ليقول لها أحدهم نعم إنها رائحة غاز البروبان، لترد بيري وهي محاولة الخروج "أشعر بصداع". وبعدها شوهد عدد قليل من رجال الإطفاء وهم يتعاملون مع الوضع، بينما سمع جرس الإنذار وطلب من الجميع مغادرة المكان، إلى أن ظهرت بيري في الخارج تقول: "أنا لست على ما يرام"، قبل أن تسقط على الأرض.

التطبيقات الموسيقية


ومن أخبارها أيضا، تصدرت النجمة ​بيري​ مخطط مبيعات أحد التطبيقات الموسيقية، في الولايات المتحدة الأميركية، بأغنيتها الجديدة "Daisies"، التي طرحتها مؤخرا، من إنتاج وإخراج ليزا فولوشين، وقد تخطى 4 ملايين مشاهدة، عبر قناة كاتي الرسمية على "يوتيوب".

يذكر أن كاتي بيري أعلنت حملها من خطيبها اورلاندو بلوم، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل، وبعد إعلانها حملها بطفلها الأول، اعترفت بأنها تمر بفترة من الاكتئاب، وسط انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، حيث سبق ان قررا تبادل عهود الزواج، في أبريل الماضي، إلا أنه لم يتم تحديد موعد ومكان الحفل بشكل دقيق حتى الآن.

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة ​كاتي يظهرها بالقرب من جدتها في المستشفى وتخبرها بأنها حامل، قبل وفاتها بيوم، وقد بدا الفيديو مؤثرا ونال رواجا كبيرا بين المتابعين.

وكانت كاتي تحدثت سابقا في تصريحات صحافية، عن سبب تأخير حفل زواجها من بلوم​ قائلة: "أشعر بتثاقل خطواتي كلما فكرت في التخطيط لزواجي من أورلاندو بلوم، الأمر لا يتعلق بحفل الزفاف بل بعيشنا معا، ومدى التزامنا ومسؤوليتنا حينما تصبح الحياة صعبة، خاصة في ظل محاسبة الآخرين لنا في حال فشلنا".

يشار إلى أن الثنائي تعرفا إلى بعضهما عام 2016، بينما احتفلا بخطبتهما في يوم عيد الحب من العام الماضي، وسبق لبيري الزواج من الممثل البريطاني راسل براند، أما بلوم فكان متزوجاً من عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، وأنجب منها ابنه الوحيد فلين.