تمارين فردية في إيطاليا

نشر في 20-05-2020
آخر تحديث 20-05-2020 | 00:03
شعار الدوري الايطالي
شعار الدوري الايطالي
واصلت الأندية الإيطالية أمس الأول التمارين الفردية خلافا لما كان مقررا، وسط تقارير عن استمرار الخلاف حول البروتوكول الصحي الصارم الذي تطالب الحكومة بتطبيقه من أجل السماح باستئناف الدوري المتوقف منذ مارس، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وبعد أن عاودت الأندية التمارين الفردية للاعبين في مراكزها اعتبارا من 4 مايو، كان من المفترض أن تبدأ أمس الأول التمارين الجماعية، لكن أندية عدة، في مقدمها يوفنتوس، إنتر، وميلان، نشرت امس الاول صورا ومقاطع فيديو تظهر لاعبيها يتمرنون فرديا مع التقيد بقواعد التباعد الاجتماعي. وأرفق يوفنتوس، حامل اللقب والمتصدر، صورا للاعبيه في التمارين بجملة بعنوان "اسبوع من التمارين يبدأ في مركز يوفنتوس للتمارين"، مضيفا: "أقيمت تمارين فردية ضمن مجموعات صغيرة اليوم في مركز يوفنتوس للتمارين، مع احترام اللاعبين للتباعد".

أما إنتر فكتب "بعد أن ارتاحوا يوم أمس، تواصلت التمارين الفردية اليوم في مركز سونينغ للتمارين مع الالتزام الكامل بجميع قواعد السلامة".

وتزامن ذلك مع ما ذكرته صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الرياضية عن إرجاء استئناف التمارين الجماعية بسبب عدم موافقة الحكومة على التعديلات التي أدخلتها الأندية على البروتوكول الصحي، وما كشفته شبكة "ميدياسيت" عن توقيع رئيس الحكومة مرسوما بتمديد تعليق المنافسات الرياضية حتى 14 يونيو، مما يطيح بخطة استئناف الدوري في 13 منه.

back to top