فرقة «B.T.S» تقيم أول حفل لها في 14 يونيو

نشر في 18-05-2020
آخر تحديث 18-05-2020 | 00:00
فرقة البوب الكورية الأكثر شعبية في العالم "B.T.S
فرقة البوب الكورية الأكثر شعبية في العالم "B.T.S
أفادت تقارير إعلامية، بأن فرقة البوب الكورية الأكثر شعبية في العالم "B.T.S"، أعلنت إقامة حفل مباشر بعنوان "Bang Bang Con" في 14 يونيو المقبل بكوريا الجنوبية.

وبينت التقارير، أن مدة الحفل 90 دقيقة، ويليه عرض آخر، وفق ما أعلنت الفرقة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الفرقة كانت قد ألغت سلسلة من الحفلات الموسيقية المخطط لها في سيول، في أبريل الماضي بسبب المخاوف من "كورونا".

وكان من المفترض أن تغني الفرقة في الفترة من 11 إلى 12 أبريل، ومن 18 إلى 19 منه، في ملعب سيول الأوليمبي.

يذكر أن أحدث ألبوم للفرقة بعنوان May of the Soul: 7 صدر في فبراير الماضي، كما كان من المقرر أن تصدر الفرقة سلسلة وثائقية بعنوان "تحطيم الصمت"، تتتبع رحلة الفرقة الموسيقية التي استغرقت 351 يومًا حول العالم في العام الماضي.

ووفقا لوكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" التي تتولى إدارة أعمال الفرقة، سيتم الكشف عن المسلسل المكون من 7 حلقات حصريًّا على "ويفيرس (Weverse)"، وهو برنامج للهواتف الذكية لمجتمع المعجبين بالفرقة قريبا.

وقالت "بيغ هيت" إنه بعد إصدار الحلقتين الأوليين ستكون كل حلقة من الحلقات الخمس المتبقية متاحة يومي الثلاثاء والخميس.

وتتضمن السلسلة الوثائقية جولات "بي تي إس"، العالمية "لوف يورسيلف" و"لوف يورسيلف: سبيك يور سيلف"، التي انطلقت في نوفمبر 2018 واختتمت في أكتوبر من العام الماضي.

الى ذلك، سوف تبرز السلسلة الدافع الذي جمع الأعضاء السبعة معًا، وبعض القصص عنهم، إضافة إلى اللحظات المشرقة التي صنعتها الفرقة مع جمهورها العالميين خلال جولة الاستاد الرياضي.

كما قالت إن السلسلة الوثائقية ستقدم أيضًا لمحة عن الحياة اليومية المتواضعة للأعضاء خلف الكواليس، إضافة إلى مشاعرهم القلبية تجاه المعجبين.

back to top