فيصل عجب: لم أحصل على بقية مستحقاتي من العربي

نشر في 17-05-2020
آخر تحديث 17-05-2020 | 00:03
مهاجم الفريق بنادي التضامن والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم فيصل عجب
مهاجم الفريق بنادي التضامن والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم فيصل عجب
أرجع مهاجم الفريق بنادي التضامن والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم فيصل عجب رحيله عن العربي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية والعودة لفريقه الحالي، إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية، التي تم الاتفاق عليها قبل ارتداء شعار الأخضر.

وقال عجب: "حينما تلقيت عرضا من مسؤولي القلعة الخضراء، تم الاتفاق على الحصول على مستحقاتي المالية على أقساط يسدد كل قسط منها مع بداية كل شهر، لكن مسؤولي النادي تأخروا في تسليمها إلي، الأمر الذي دفعني للعودة إلى التضامن مجددا، قبل غلق باب فترة القيد الشتوية بساعات قليلة".

وتابع: "لم احصل على بقية مستحقاتي المالية (قسطين)، وأنتظر خلال الفترة المقبلة الحصول عليها بعد الاتفاق مع المسؤولين".

وشدد عجب على انه لا يمانع مستقبلا في الانضمام مجددا للعربي، خصوصا أن علاقته بجماهير هذا النادي على خير ما يرام، مؤكدا انه كان يتمنى استمرار عقده مع الفريق في حال الحصول على مستحقاته وفقا للاتفاق المبرم مع الإدارة.

ولفت إلى انه مستمر مع التضامن في حال استئناف الموسم، في منتصف شهر سبتمبر المقبل، مبينا انه لم يحدد بعد وجهته المقبلة في الموسم الرياضي 2020-2021.

وأوضح أنه تلقى ثلاثة عروض شفهية لم ترتقِ لمرحلة التفاوض الرسمي، هي عرضان من ناديين محليين، وآخر من نادي قطري، متحفظا عن ذكر اسماء هذه الأندية، وفقا لاتفاقه مع مسؤوليها، حتى تتضح الصورة في هذا الشأن.

واختتم عجب تصريحه مؤكدا رغبته في الانضمام لفريق من أجل المشاركة معه بصفة مستمرة، حفاظا على فرصته في الوجود مع المنتخب الوطني الأول، الذي شارك معه في بطولتي غرب آسيا بالعراق وخليجي 23 بقطر، إلى جانب التصفيات الآسيوية المشتركة وعدد من المباريات التجريبية والمعسكرات الخارجية.

back to top