كيبيك توسّع شراكتها مع مايكروسوفت

نشر في 05-05-2020
آخر تحديث 05-05-2020 | 00:00
الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك)
الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك)
أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة «كيبيك»، أمس، عن توسيع نطاق شراكتها مع "مايكروسوفت"، بما يتماشى مع نهج الشركة "السحابة أولاً" الهادف إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي، حيث ستمكّن هذه الخطوة الاستراتيجية "كيبيك" من الاستمرار نحو بلوغ رؤيتها الرامية إلى أن تكون شركة رائدة في عمليات التكرير المتكاملة، والغاز الطبيعي والبتروكيماويات.

يذكر أن الشركة الكويتية، منذ تأسيسها، كانت من أوائل مستخدمي سحابة مايكروسوفت، حيث تستخدم خدمة "البنية التحتية" (IAAS)، وكذلك خدمة "المنصة" (PAAS) على سحابة مايكروسوفت، وأولت تركيزاً شديداً للابتكار التكنولوجي، بهدف تحويل دور تكنولوجيا المعلومات على النحو الذي يضمن تمكين الأعمال والخبرات، وبالتالي تحقيق القيمة المثلى بما يساهم في تعزيز ميزتها التنافسية، علماً أن كل هذه الجهود حصدت فعلياً العديد من الفوائد، بما في ذلك الخفة والمرونة، وقابلية التوسع، وذكاء الأعمال بما يتوافق مع تطلعاتهم لتحقيق بيئة عمل عصرية وحديثة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية لدى الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، محمود أبل: "نسعى جاهدين، من خلال إطلاق العنان لإمكانات موظفينا، إلى بناء منشأة محسنة ومتكاملة تتناسب مع معاييرنا العالمية. هذا المبدأ هو ما يلهم إيماننا تجاه تطلعاتنا الطموحة والمتمثلة في (جعل المزيد ممكناً) لدولة الكويت". وأضاف أبل: "أود التنويه بأن التكنولوجيا تلعب دوراً محورياً في تمكيننا لتسريع وتيرة نهج العمل عن بُعد للقوى العاملة لدينا، وكذلك ضمان الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم، كما أن شراكتنا مع مايكروسوفت تمثل النواة الأساسية لهذه الجهود التي نتقدم من خلالها إلى الأمام نحو تطبيق أفضل التقنيات والأدوات الموثوقة، والتي من شأنها ضمان تواصل الموظفين واستمرار سير العمل بشكل سلس دون انقطاع".

back to top