صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيلينا غوميز تتبرع بدولار لصندوق مكافحة ​«كورونا»

لأي طلب شراء من متجرها الخاص بمواقع التواصل

  • 09-04-2020

قدمت النجمة والمغنية العالمية سيلينا غوميز نفسها بإطار إنساني مميز، بعد إعلانها تقديم دعم مادي بمواجهة فيروس كورونا، من خلال تبرعها بدولار واحد، في حال بيع أي شيء يخصها من متجرها في مواقع التواصل الاجتماعي. وسبق لغوميز أيضاً، أن قامت بالتبرع لمركز طبي في لوس أنجلس، حيث تعتبر من النجمات اللاتي وقفن بشكل ممتاز في وجه الجائحة، التي تفتك بالبشرية حالياً.

أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة ​سيلينا غوميز​ تبرعت بدولار واحد لصندوق مكافحة ​فيروس كورونا​، على أي طلب شراء من متجرها الخاص، وقد أعلنت ذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت غوميز أعلنت أيضاً تبرعها لأحد المراكز الطبية في مدينة لوس أنجلس الأميركية، من أجل التصدي لفيروس كورونا، بعد أن سجّلت الولايات المتحدة الأميركية، أعلى حصيلة من المصابين.

كما قامت غوميز​ بتحدّي غسل اليدين كتوعية لمواجهة تفشي الفيروس، وظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التوصل الاجتماعي، وهي تقوم بغسل يديها جيّداً بطريقة دقيقة، وعلّقت سيلينا بالقول، مشيرة الى انها قبلت التحدي من أريانا هافنغتون، وتتحدّى كاردي بي وجيجي حديد وأوليفيا ويلد.

وأضافت أنها تتمنى أن يبقى الجميع بخير في منازلهم، ممازحة بالقول إنها صوّرت هذا المقطع أكثر من مرة، وهذا افضل ما حصلت عليه.

ومن أخبارها أيضا، كشفت النجمة غوميز​ عن إصابتها باضطراب ثنائي القطب​، وهي حالة صحية عقلية تتسبب في تقلبات مزاجية مفرطة، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين الجمهور ووسائل الإعلام العالمية.


يذكر ان سيلينا غوميز كانت كشفت مؤخرا، خلال مقابلة لها مع مقدمة البرامج والمغنية الأميركية كيلي كلاركسون، عن النجم الذي كانت معجبة به في طفولتها، وقالت إنها لطالما كانت معجبة بـ كول سبروس، الذي كان يلعب دور البطولة في مسلسل ديزني The Suite Life of Zack & Cody إلى جانب شقيقه التوأم ديلان سبر.

وحول نشاطها الفني سابقا، أفادت تقارير اعلامية بأن ​سيلينا واجهت مشكلة في صدور أغنيتها الجديدة "Feel Me" على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، إلا أنه لم يتم الكشف إذا كانت ستصوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وكانت قد تصدرت سيلينا مؤخرا قائمة "Billboard 200"، بألبومها الجديد "Rare"، بعد بيع 112.000 وحدة من الألبوم في الولايات المتحدة الأميركية، بمجرد إطلاقه، وذلك وفقا لشركة Nielsen Music، وهي وسيلة لتتبع مبيعات منتجات الموسيقى والفيديو في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

وسبق أن شاركت سيلينا مصمم الحفلات اللبناني العالمي ​آدم عفارة​، في تنظيم حفل توزيع جوائز Hollywood Beauty Awards، في هوليوود، بحضور مجموعة من ألمع نجوم العالم من أمثال نورماني وآيس كيوب و​لاري كينغ​ وغيرهم.

وللعام السادس على التوالي، قام عفارة اللبناني الأصل الذي سبق أن تعاون مع أهم النجوم العالميين من أمثال بيونسي وليدي غاغا وجنيفر لوبيز، مرّة جديدة، بوضع بصماته الإبداعية على الحفل الضخم، الذي يكرّم أهم مهندسي الجمال المبدعين في عالم صناعة الصورة في هوليوود، والذي يشمل مجالات عمل مختلفة مثل التصوير الفوتوغرافي وتصفيف الشعر وفن المكياج وتصميم الاعمال الفنية المصوّرة، بالإضافة الى الاشراف على التصاميم الخاصة بمجالات صناعة الموسيقى والأفلام وفعاليات السجادة الحمراء في أهم الأحداث الجمالية والفنية والثقافية العالمية.

وقام بتقديم فعاليات الـ"Black-tie Dinner Gala"، وهو العشاء الخيري الرسمي المرتبط بالحفل، مجموعة من أبرز الأسماء العالمية من بينهم: مغني الراب الأميركي ايس كيوب، والممثلة الأميركية ليسلي مان والنجمة العالمية شارون أوزبورن والممثلة وعارضة الأزياء جيري هال.