صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجاركي: المدربون باقون حتى نهاية عقودهم

أكد أمين سر نادي اليرموك المدير العام للعبة كرة السلة أحمد الجاركي تمسك ناديه بتجديد التعاقد مع المدرب الوطني طلال بلال لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة الموسم المقبل، مشيرا الى أن بلال من أبناء النادي، ويعد مكسبا له، وعمل بجد خلال الفترة السابقة.

وأضاف الجاركي أنه ينتظر حتى نهاية الشهر الجاري للنظر فيما إذا رفع الحظر من عدمه، حتى يجتمع مع الجهاز كاملا ويناقش مقترحاتهم للمواسم المقبلة، وتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية، وفي حال عدم رفع الحظر فسيتم وضع طريقة معينة للاجتماع مع الجهاز لمناقشة الامور المتعلقة بجهاز كرة السلة.


وأشار إلى أن فرق السلة في اليرموك تمتلك قاعدة قوية ولاعبين مميزين سيكونون أفضل رافد للفريق الأول خلال المواسم المقبلة، وخصوصا في ظل سياسة النادي في الاعتماد على العناصر الشابة.

وعن بقية الالعاب، أوضح أن النادي انهى عمل جميع المشرفين في 10 مارس الماضي، نظرا لتأجيل الموسم، والنادي مستمر في تغطية عقود المدربين حتى نهايتها، مضيفا انه قبل نهاية الشهر الجاري سيرفع كل مدير لعبة تقريرا عن وضع الأجهزة الفنية لديه، بشأن بقائها أو عدم التجديد لها، حتى يتم التفاوض مع مدربين آخرين استعدادا للموسم المقبل.