«بيتك»: العملاء استخدموا KFH Pay نصف مليون مرة في مارس

نشر في 08-04-2020
آخر تحديث 08-04-2020 | 00:00
بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي
أشار بيت التمويل الكويتي (بيتك)، إلى أن العملاء استخدموا خدمة KFH Pay لتلقي المدفوعات إلكترونيا، نحو نصف مليون مرة خلال مارس الماضي، الأمر الذي يؤكد كفاءة وجودة تطبيقات وخدمات البنك الرقمية ومنصاته الإلكترونية، ويعكس مدى مواءمتها مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة.

وتتوفر خدمة KFH Pay من "بيتك" على تطبيق البنك على الموبايل "KFHonline"، وهي أسرع وأسهل طريقة لتلقي المدفوعات الى حساب العميل لدى البنك مباشرة عن طريق بوابة K-Net للدفع الالكتروني، مجانا وعلى مدار الساعة.

وتمكن الخدمة عملاء "بيتك" من مشاركة رابط الدفع عبر الرسائل القصرة، ووسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب، أو عبر البريد الإلكتروني... الخ، حيث يمكن لمتسلم الرابط من الدفع لعميل البنك من خلال استخدام بوابة الدفع الالكتروني لشركة K-Net.

وتتراوح حدود التحويل عبر تطبيق البنك من 5 دنانير كحد ادنى الى 5000 دينار كحد اعلى، مع امكانية إجراء 10 عمليات في اليوم الواحد.

ويستفيد عملاء "بيتك" من خدمات KFHonline لإنجاز معظم معاملاتهم المصرفية من منازلهم على مدار الساعة، حيث يتماشى ذلك مع الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم، ويندرج ضمن شعار "انجز معاملاتك المصرفية #وانت_في_بيتك"، الذي أطلقه البنك في ظل الظروف الحالية، ويؤكد ريادة "بيتك" في عالم الرقمنة المصرفية.

ويوفر "بيتك" باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مثل: خدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، والتحويل الى حساب "بيتك للتداول KFH Trade، وخدمة فتح حساب الذهب، واجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب اونلاين، وكذلك خدمة انشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل الى البطاقة الائتمانية، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال "QR Code" أو عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب KYC "اعرف عميلك"، وخدمة تحديث البيانات، وتسجيل الدخول، والاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، واجراء عمليات التحويل النقدي، سواء كان تحويلا بين عملاء "بيتك"، أو من "بيتك" لحسابات في بنوك محلية، أو تحويلا لبنوك خارجية.

ويواصل "بيتك" جهود تعزيز الاستثمار في التكنولوجيا والخدمات المصرفية الرقمية، ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

back to top