Ooredoo تقدم هدايا لنزلاء المحاجر الصحية والطاقم الطبي

نشر في 06-04-2020
آخر تحديث 06-04-2020 | 00:00
عبدالعزيز البابطين ومجبل الأيوب في لقطة جماعية
عبدالعزيز البابطين ومجبل الأيوب في لقطة جماعية
في مبادرة منها، قدمت Ooredoo الكويت، هدايا وشرائح مجانية لجميع نزلاء المحاجر الصحية والطاقم الطبي والموظفين القائمين على إشرافهم من وزارة الصحة، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، والجهات الحكومية في منتجع أكوا مارين، ومنتجع سي شيل ومنتجع خليفة، تقديرا لهم على جهودهم المبذولة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى فيروس كورونا.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع، واستكمالا لجهود الشركة خلال الأزمة الحالية، والتزاما منها بدعم كل الجهات الرسمية في الدولة خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد.

وحول ذلك، صرح رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين بأهمية وجود الشركة والتزامها الثابت والدائم بترسيخ إمكاناتها بجميع الأزمات التي تمس الوطن.

وأثنى البابطين على جهود جميع العاملين خلال هذه الأزمة، وتمنياته لجميع المرضى بالشفاء، مقدما الشكر الجزيل لكل أعضاء الطاقم الطبي، وعلى رأسهم وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح، قائلا «شكرا لوزير الصحة ولفريقه وللجميع على جهودهم، ونحن مستمرون في دعمهم والوقوف معهم خلال هذه الأزمة وتسخير كل إمكاناتنا لهم وللدولة، ولجميع عملائنا أينما كانوا، وندعو الله عز وجل أن تمر هذه الأزمة بسلام، وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه».

وأكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، في تصريح له، أن «الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما تلتزم منذ اليوم الأول، بتسخير كل طاقاتها وجهودها، وتقديم الخدمات التي تحتاج إليها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف».

الجدير الذكر أن Ooredoo الكويت أهدت مؤخرا جميع العاملين من عملائها في في الوزارات والهيئات، والتي تتضمن وزارة الصحة، والداخلية، والإدارة العامة للطيران المدني، والإدارة العامة للجمارك، وشرطة الكويت، والدفاع المدني، والخطوط الجوية الكويتية بإنترنت مجانا حتى نهاية مارس الماضي لجهودهم المبذولة للحد من انتشار الفيروس.

وقامت الشركة بترسيخ جميع إمكاناتها تحت تصرف الجهات الصحية والحكومية لمواجهة أزمة كورونا، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات، بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل، والابتعاد عن التجمعات خلال هذه الفترة الاستثنائية، تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت.

وستقدم Ooredoo الكويت لعملائها 5GB انترنت مجانا يوميا، بالإضافة الى مكالمات محلية مجانا مدة شهر. كما احتفلت الشركة بمناسبة عيد الأم في 21 من الشهر الماضي، وقدمت هدايا لجميع الأمهات الطبيبات والممرضات وكل العاملات في الطاقم الطبي في مستشفى الشيخ جابر، تقديرا لهن على جهودهن المبذولة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى كورونا.

back to top