خاص

نصار: الحظر أعاد الرياضيين إلى الأجواء الأسرية

نشر في 06-04-2020
آخر تحديث 06-04-2020 | 00:05
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، وليد نصار
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، وليد نصار
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، وليد نصار، انه يتابع مع مدرب اللياقة البدنية التونسي خليل الجبابلي البرنامج الذي أعده وسلّمه للاعبين من أجل إجراء بعض التدريبات في منازلهم خلال فترة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال نصار في تصريح لـ "الجريدة": "الجهازان الفني والإداري على اتصال دائم بجميع اللاعبين، من أجل متابعتهم في هذه الفترة، وهو أمر اعتدنا عليه في القلعة البيضاء".

الاحتراف والهواية

وأضاف: "هناك عدد من اللاعبين الكويتيين يتعاملون مع كرة القدم باحترافية تامة، وهؤلاء فقط هم من يتدربون بمنازلهم في الوقت الراهن، من أجل الحفاظ قدر المستطاع على معدل مقبول للياقة البدنية لديهم، وتلافي زيادة الوزن.

في المقابل، فإن اللاعبين الذين يتعاملون مع رياضتهم كهواة، من الصعوبة بمكان التزامهم بالتدريبات المنزلية، وكلامي هذا أعلمه جيدا من خلال مسيرتي لاعبا ثم مدربا لعدد من الأندية والمنتخبات الوطنية".

ولفت إلى انه يتدرب على فترتين في منزله، الأولى في الصباح، والثانية بعد الحظر، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، ولقضاء وقت فراغه.

العودة إلى الأجواء الأسرية

وأوضح نصار أن لعبة كرة القدم تبعد المدربين والإداريين واللاعبين عن الأجواء الأسرية في اوقات طويلة، مبينا أن الفترة الحالية تبدو نموذجية لهم للاستمتاع بهذه الأجواء.

وأشار إلى انه يقضي حاليا أوقاتا طويلة مع أسرته يتناقش خلالها في كل شيء، وهو أمر إيجابي للغاية.

لا ضرر على الأندية

واختتم نصار تصريحه مؤكدا أنه من خلال وجهة نظره الشخصية، فإن الأندية لن تضار من توقّف النشاط الرياضي، الذي سيستأنف في مطلع سبتمبر المقبل، لا سيما أن اللاعبين سيخصعون لبرنامج إعداد طويل، كما أن فترة التوقف حتى الاستئناف قريبة إلى حد بعيد في الفترة من انتهاء الموسم حتى انطلاق الموسم الجديد.

لاعبو الأبيض يتدربون في منازلهم والاتصال بهم لا يتوقف

أتدرب على فترتين في منزلي الأولى في الصباح والثانية بعد الحظر
back to top