«الدفاع» تجهز صالة 5 بأرض المعارض كـ «محجر صحي» وتسلّمها إلى «الصحة»

نشر في 05-04-2020
آخر تحديث 05-04-2020 | 00:00
خلال تسليم الصالة 5 بارض المعارض
خلال تسليم الصالة 5 بارض المعارض
سلمت وزارة الدفاع إلى وزارة الصحة الصالة رقم 5 في أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف لاستخدامها كمحجر صحي بسعة 259 غرفة بجميع مستلزماتها، في وقت تباشر العمل لتجهيز الصالة 6 للغرض نفسه وتسليمها قريبا.

وقال وكيل "الدفاع" بالإنابة الشيخ فهد جابر العلي إن الوزارة سلمت إلى "الصحة" الصالة 5 بعد انتهاء أعمال الإعداد والتجهيز لها وفقاً لمتطلباتها وشروطها وذلك خلال ثلاثة أيام فقط. وأضاف العلي، في تصريح خلال مراسم التسليم بحضور وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا وحضور عدد من مسؤولي الوزارتين، أن كل قطاعات "الدفاع" وبتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور تعمل على مدار الساعة لإنجاز كل ما من شأنه دعم جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تسخير كل إمكاناتها وقدراتها لخدمة هذه الجهود.

بدوره، قال رئيس لجنة تنسيق ومتابعة متطلبات وزارة الدفاع اللواء الركن محمد الخضر، وفقاً لبيان مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في الجيش الكويتي، إن الوزارة وبمجهودات رجال هندسة المنشآت العسكرية جهزت الصالة رقم 5 كمحجر صحي بسعة 259 غرفة بجميع مستلزماتها الضرورية، مضيفاً أنه جارٍ العمل حالياً على إعداد وتجهيز الصالة رقم 6 وتسليمها خلال فترة قصيرة جداً إلى "الصحة".

back to top