صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4472

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كنكوني: أطمح للاستمرار في الأزرق وأتدرب في المنزل منذ توقف النشاط

قال حسين كنكوني إنه يطمح إلى البقاء في صفوف المنتخب في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

أكد حارس كاظمة والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم حسين كنكوني أنه مازال مستمرا مع البرتقالي لحماية عرين الفريق.

وقال كنكوني، لـ"الجريدة"، "في حال تلقيت عرضا من أحد الأندية على سبيل الإعارة فسأوافق عليه دون تردد، من أجل منح الفرصة للحراس الصاعدين الواعدين في النادي".

التراجع عن الصفقة

وأرجع كنكوني سبب عدم إتمام اتفاقه مع مسؤولي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي إلى تمسك رئيس مجلس إدارة النادي أسعد البنوان باستمراره في صفوف الفريق والتراجع عن إتمام الصفقة.

وأردف: "تلقيت عرضا من مسؤولي الشباب عبر جهاز الكرة، الذي قام بعرض الأمر على الجهاز الفني، ليتم التنسيق بينهما ومن ثم الموافقة، لكن البنوان أبدى تمسكه الشديد به، ورفض انتقاله للشباب على سبيل الإعارة".


الاستمرار مع المنتخب

وشدد كنكوني على أنه يطمح إلى البقاء في صفوف المنتخب الوطني الأول في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، موضحا أنه يرغب في المشاركة بشكل مستمر سواء مع كاظمة أو أي ناد آخر سينتقل إليه.

وعن تأجيل النشاط حتى مطلع سبتمبر المقبل بسبب فيروس كورونا، أوضح: "مما لا شك فيه ان جميع الأندية والاتحادات الرياضية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين يدعمون قرار الجهات المعنية في الدولة بإيقاف النشاط الرياضي، حيث إن الهدف من القرار هو حماية جميع عناصر لعبة كرة القدم من الفيروس".

وواصل كنكوني: "من المؤكد أن مستوى اللاعبين سيتراجع بشكل ملحوظ سواء فنيا أو بدنيا بسبب طول فترة التوقف، وهو أمر طبيعي".

ولفت الى أنه يجري بعض التدريبات في المنزل، للحفاظ على نفسه قدر المستطاع، مبينا أن عددا كبيرا من لاعبي الاندية يجرون تدريبات مماثلة في منازلهم تفاديا لزيادة الوزن، والحفاظ على قدر ولو بسيطا من لياقتهم البدنية.