سولسكاير على تواصل دائم مع لاعبيه

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:00
مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم أولي غونار سولسكاير
مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم أولي غونار سولسكاير
أكد النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أمس الأول، أنه على تواصل مستمر مع لاعبي فريقه عبر تطبيق "واتساب"، في ظل تعليق كل النشاطات الرياضية في البلاد الناجم عن تفشي فيروس كورونا.

وقرر مسؤولو كرة القدم الإنكليزية تعليق البطولات المحلية حتى 30 أبريل المقبل، وهم سيجتمعون غداً لتحديد الخطوة التالية، حيث يخشى أن يتم تأجيله إلى أبعد من هذا التاريخ، مشيرا إلى أنه على اتصال دائم مع اللاعبين والموظفين عبر الهاتف، في محاولة لضمان أنهم مستعدون، في حالة استئناف المباريات.

وقال سولسكاير لموقع الفريق الرسمي على شبكة الإنترنت: "بالطبع، اعتدت على رؤيتهم كل يوم لساعات وساعات، لذلك الأمر مختلف. أنا فقط على تواصل معهم عبر مجموعات واتساب، ونحن نخطط لنوع التدريبات التي سنبدأ بها عندما نعاود".

وأضاف: "لكن الموضوع غير معروف حتى الآن، وليس لدينا أدنى فكرة حقا، ولا نعرف بنسبة 100 في المئة موعد بدء العمل".

وتابع: "الشيء الجيد الآن هو وجود التكنولوجيا، ونحن محظوظون بذلك".

وتحدث سولسكاير عن أهمية استمرار التواصل: "يمكننا البقاء على تواصل ورؤية بعضنا البعض، وإرسال الرسائل، والحصول على رد سريع، والقيام بمكالمة هاتفية من الطراز القديم في بعض الأحيان، وببساطة التحدث فقط على الهاتف. لذلك نحن على تواصل بانتظام".

ولا يخفي سولسكاير سعادته بقضاء الوقت مع عائلته، بانتظار عودة الحياة إلى الملاعب، وقال: "أنا بخير. العائلة جيدة. إحدى سلبيات كرة القدم، هي أنك لا تحصل على الكثير من الوقت لقضائه مع عائلتك، والجانب الآخر الآن هو الحصول على الكثير من الوقت معهم".

back to top