الأهلي يرفض ضم النقاز ويقرر مد تعليق النشاط الرياضي

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:00
تدريب سابق لحمدي النقاز
تدريب سابق لحمدي النقاز
رفضت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح فكرة التعاقد مع حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك السابق والمحترف حاليا بالدوري الليتواني في الموسم الكروي المقبل ليكون بديلا لأحمد فتحي.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض النقاز على لجنة التخطيط مستغلا أن الظهير التونسي لن يكلف خزينة الأهلي اموالا ضخمة من أجل التعاقد معه إلا ان محسن صالح أكد أن اللاعب لا يزال لديه أزمة مع ناديه السابق الزمالك بعدما هرب في الفترة الأخيرة بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى أن الفريق يرغب في حال رحيل أحد اللاعبين الأجانب الحاليين بصفوفه في ان يبرم صفقة في الشق الهجومي بناء علي تعليمات الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب خلال اجتماعه الأخير الذي عقده بنظام "الفيديو كونفرانس"، تماشيا مع توجهات الدولة المصرية واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا استمرار العمل بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي وفروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارا من أول أبريل، اتساقا مع قرارات الدولة في هذا الإطار.

كما قام الخطيب بتكليف أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية حاليا بعد قرار تعليق النشاط الرياضي، مع تكليف الإدارة التنفيذية ومدير النشاط الرياضي ومدير الكرة بالفريق الأول ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، بوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة كورونا وما ترتب عليها من توقف النشاط.

وبعيدا عما سبق، طلب رينيه فايلر من اللاعبين، إرسال قياس وزن لكل منهم عبر جروب واتساب حيث يرغب في الاطلاع على قياسات أوزان اللاعبين من أجل الاطمئنان على تنفيذ البرامج التدريبية في المنازل في ظل حصول الفريق على راحة من التدريبات.

ويقوم توماس بينكيل مدرب أحمال الفريق الأحمر، بإرسال تدريبات بشكل يومي إلى اللاعبين من أجل تنفيذها صباحا ومساء كما حذر السويسري نجوم فريقه من الإفراط في السهر من أجل عدم تعرضهم للإجهاد.

back to top