صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزمالك يرفض بيع بن شرقي في الصيف

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تمسكه بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، وعدم وجود نية للتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رداً على الأنباء التي تناثرت في الفترة الماضية عن وجود اتجاه للموافقة على أحد العروض المقدمة للاعب.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن إدارة النادي متمسكة بالقوام الأساسي بالفريق، ولا يوجد نية في التفريط بأي لاعب وتحديداً بن شرقي، الذي تألق بشدة مع الفريق في الموسم الحالي، وأصبح أحد أهم النجوم لدى جماهير القلعة البيضاء، لاسيما بعد أن ساهم بشكل كبير في الفوز ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري مؤخراً.


على جانب آخر، طلب مجلس إدارة الزمالك من الشؤون القانونية بالنادي فحص رد الأهلي على الشكوى المقدمة ضد النادي الأحمر أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب لاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا" في الاتحاد الدولي، إلى جانب انتظار رد اللاعب على شكواه، والذي تحدد له يوم 12 أبريل المقبل.

ويسعى مجلس الزمالك إلى معرفة النقاط المختلفة التي جاءت في رد الأهلي حول القضية أو التي سترد في خطاب اللاعب المقرر إرساله إلى الفيفا، لتجهيز الرد المناسب من أجل ضمان حق النادي.

كان "فيفا" وافق على طلب "كهربا"، بمنحه مُهلة مدة 10 أيام للرد على شكوى الزمالك التي اتهمه فيها بالهروب من الأبيض والسفر للبرتغال، للانضمام إلى أفيش البرتغالي.

الشؤون القانونية للأبيض تفحص رد الأهلي على «الفيفا» بشأن قضية «كهربا»