البوص يجتمع مع محترفي برقان لتسوية عقودهم

نشر في 31-03-2020
آخر تحديث 31-03-2020 | 00:00
 مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، ماهر الشمري
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، ماهر الشمري
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، ماهر الشمري، أنه تم الاتفاق على تسوية عقود محترفي الفريق الخمسة، وعدم استمرارهم بالفترة المقبلة، في حال استئناف النشاط الرياضي مطلع سبتمبر المقبل.

وقال الشمري في تصريح لـ"الجريدة": "سيعقد عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة عبدالله البوص، اجتماعا مع اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، للوصول إلى صيغة توافقية، من أجل إنهاء العقود بشكل يرضي جميع الأطراف".

ولفت إلى أن استمرار اللاعبين مع برقان غير ذي جدوى، بعد إيقاف النشاط الرياضي حتى مطلع سبتمبر المقبل، موضحا أنه لابد من توفير ما يحصل عليه هؤلاء اللاعبون.

وشدد على أنه لم يحسم مصيره من البقاء مع برقان في الفترة المقبلة من عدمه، مؤكدا أنه تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية لتولي مهمة تدريبه قبل توقف النشاط، لكنه اعتذر لمسؤولي النادي، لتمسكه باستكمال مهمته مع برقان.

وطالب الشمري، في ختام تصريحه، بإلغاء الموسم الجاري، حيث إن استئنافه في سبتمبر سيخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية، إذ سيرتفع مستوى بعضها، فيما سينخفض مستوى بعضها الآخر، لافتا إلى أنه وفقا لوجهه نظره الشخصية، فإن الأندية التي ستتضرر هي أندية القمة في دوري stc للدرجتين الأولى والثانية.

back to top