قرارات صعبة بانتظار الدوري الإنكليزي

نشر في 29-03-2020
آخر تحديث 29-03-2020 | 00:00
قرارات صعبة بانتظار الدوري الإنكليزي
قرارات صعبة بانتظار الدوري الإنكليزي
يستعد مسؤولو الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ورابطة الدوري، ورابطة اللاعبين المحترفين الذين يحاولون إيجاد حلول لمعاودة النشاط المحلي، لاتخاذ "قرارات صعبة"، وسط تفشي وباء "كورونا".

واجتمعت الجهات الثلاث، أمس الأول، لدراسة الانعكاسات المالية بعد تعليق المباريات في الدوريات المحلية في الوقت الذي تشهد البلاد حالة إغلاق تام، وأصدرت بيانا مشتركا قالت فيه "اجتمع ممثلون عن الدوري الإنكليزي، رابطة الدوري، ورابطة اللاعبين المحترفين، أمس الأول، لمناقشة تزايد مخاطر وباء "كوفيد-19".

وأضاف "اتفقت الجهات الثلاث على انه يتعين عليها اتخاذ قرارات صعبة من اجل تخفيف الانعكاسات المالية الناجمة عن تعليق الكرة الاحترافية في انكلترا، ووافقت على العمل معا للتوصل إلى حلول مشتركة".

وستجتمع الجهات الثلاث مرة جديدة الأسبوع المقبل للمزيد من النقاش والتقدم بخطة موحدة.

وكان مسؤولو الكرة الإنكليزية قرروا تمديد تعليق المباريات الاحترافية المحلية حتى 30 أبريل المقبل. وأضاف البيان "الدوريات لن تعاود حتى 30 ابريل على اقل تقدير. ستقوم بذلك عندما تسمح الظروف وتكون الأمور آمنة".

وختم "سنجري اجتماعات اضافية الاسبوع المقبل، في محاولة للتقدم بخطة مشتركة لمواجهة الظروف الصعبة التي تواجهها الدوريات، الأندية، إضافة إلى اللاعبين والأنصار".

back to top