صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4394

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الغانم: تلقيت دعوة لحضور اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء غداً برئاسة سمو الأمير

  • 22-03-2020 | 15:53
  • المصدر
  • KUNA

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم تلقيه دعوة لحضور اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء غدا الاثنين برئاسة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح متوقعا صدور قرارت مهمة عن هذا الاجتماع.

وقال الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة اليوم الأحد إنه ليس مستغربا أو جديدا أن يرأس سمو أمير البلاد اجتماع مجلس الوزراء في الأحداث المهمة وحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.


وأضاف الغانم أنه سيحضر ورئيس وأعضاء الحكومة الاجتماع للاستماع إلى توجيهات سمو الأمير موضحا أن جلسة مجلس الامة المقرر عقدها بعد غد الثلاثاء مخصصة لمناقشة والتصويت على القوانين المستعجلة المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) وتأجيل البنود الاخرى بالتوافق بين النواب.

وفيما يتعلق بإصدار قرار حظر التجول الجزئي قال الغانم "يجب علينا احترام وتطبيق القرارات والتعليمات الصادرة من السلطات المختصة" داعيا المواطنين والمقيمين إلى التعاون وتسهيل تطبيق الاجراءات الاحترازية لمصلحة الجميع.

وأضاف انه بتعاون الجميع ستتم السيطرة على الوضع داخل البلاد حتى تتسنى إعادة الكويتيين الموجودين خارج البلاد "والذين ننتظر عودتهم في أقرب وقت ممكن سائلا الله أن يقي البلاد والعباد شر الأوبئة".