سيرينا «على حافة» الانفعال بسبب الحجر

نشر في 23-03-2020
آخر تحديث 23-03-2020 | 00:00
 أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس
أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس
اعترفت أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس بأنها "على حافة" الانفعال، جراء الحجر الاجتماعي الذي يوصي به الاختصاصيون، من أجل تقليص خطر الإصابة بفيروس كورونا.

ونشرت سيرينا، الفائزة بـ23 لقبا كبيرا في بطولات الغراند سلام، مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، تشرح فيها قلقها فيما يتعلق بابنتها أولمبيا التي تبلغ السنتين.

وقالت النجمة، البالغة 38 عاما، "اما الآن وأنا امارس الحجر الاجتماعي لفترة طويلة ربما استمرت اسبوعين حتى الآن، فان كل شيء صغير يجعلني مجنونة".

واضافت: "بسبب القلق أنا على حافة الانفعال. في كل مرة يعطس أحدهم من حولي أو يسعل أصبح مجنونة. عندما أقول أحدهم أقصد ابنتي"، متابعة: "عندما عطست في إحدى المرات نظرت اليها شزرا. نظرت اليها بطريقة +سرينا الغاضبة+ ثم شعرت بالحزن".

وقلت في نفسي: "هل هي على ما يرام. هل ثمة اي خلل في ابنتي؟ هل يمكنني القيام بشيء ما؟ لا أدري ما يمكنني القيام به، وبالتالي بدل أن أكون هادئة أصبح تحت وطأة ضغط عصبي هائل".

وكشفت سيرينا أنها اعتقدت، شأنها في ذلك شأن أشخاص كثيرين، أن فيروس كورونا لن يؤثر عليها، وقالت في هذا الصدد: "تأجلت دورة انديانا ويلز فجأة، فقلت لا بأس، الأمر غريب لكني أملك بعض الوقت للاستمتاع".

لكن مع تأجيل دورات وبطولات أخرى في كرة المضرب وجدت سيرينا نفسها أكثر قلقا بقولها: "يتعين علينا معايشة هذا الأمر. سنتخطاه، يجب علينا ذلك".

وناشدت سيرينا مواطنيها بملازمة منازلهم واتباع ارشادات السلطات الصحية في البلاد، من خلال سلسلة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

back to top