صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4394

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مادونا تُغضب الجمهور الباريسي

  • 25-02-2020
  • المصدر
  • AFP

أغضبت النجمة الأميركية مادونا جمهورها الباريسي بحفلتها الأولى في باريس ضمن جولتها الفنية "مدام إكس"، حيث اضطر نحو 2800 شخص للانتظار حتى منتصف ليل الأحد لتطل عليهم.

وعزا فريق الإنتاج التأخير إلى مشكلات فنية غير متوقعة ناتجة عن عدم توافق بعض ديكورات العرض مع خشبة مسرح غران ريكس الباريسي الشهير، حيث تختتم النجمة جولتها الفنية، التي بدأت في الولايات المتحدة وتنتهي في أوروبا.

وبعد عرض كامل، أفرجت مادونا عن جمهورها، من دون تقديم أي اعتذار، وقد حرم هذا التأخير أكثرية الحاضرين من وسائل النقل العام.


ورغم التأخير الفني، أبقي على الجزء الأول الذي يقدمه عازفو مادونا، بما يشمل خصوصا مقطوعات جاز، إضافة إلى استراحة من ثلاثين دقيقة.

وقدمت مادونا أدوارا كثيرة في الوقت نفسه، فكانت راقصة وسجينة وأماً ومغنية وقديسة وجاسوسة وعسكرية. ويُعد هذا العرض الأكثر التزاماً، وربما الأكثر طموحاً في مسيرتها، على أن تُحيي المغنية في المجموع 12 حفلة لهذا العرض بقاعة غران ريكس في باريس حتى 11 مارس المقبل. وتختتم مادونا بهذه العروض الـ 12، جولة "مدام إكس"، التي بدأت بنيويورك في سبتمبر الماضي، مروراً بشيكاغو وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس ولوس أنجلس وبوسطن وفيلادلفيا وميامي ولشبونة ولندن.

وحضر مصمم الأزياء المعتزل جان بول غوتييه الحفل الأول في باريس، وجلس في الصفوف الأمامية.