صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4394

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Sonic the hedgehog» يواصل تصدره إيرادات السينما للأسبوع الثاني

نجاح منقطع النظير لنجمه العائد جيم كاري

  • 25-02-2020
  • المصدر
  • DPA

عاد النجم العالمي جيم كاري بقوة من خلال فيلمه الحالي «سونيك ذا هيدجهوج»، الذي يتصدر شباك إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، متفوقاً على الكثيرين في الأفلام التي حلت بعده. ويعتبر جيم كاري من المناصرين للطفولة ومقرباً من الأطفال، إذ برع في تجسيد «القنفذ سونيك» في هذا الفيلم الذي فاجأ الجميع بعد غيابه عن هوليوود بسبب انعزاله، وصرح سابقاً بأنه من محبي العيش بعزلة.

تصدر فيلم الحركة والمغامرة "سونيك ذا هيدجهوج" إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، وفق ما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.

وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته بين شوارتز في دور سونيك وجيم كاري وجيمس مارسدن وتيكا سومبتير، إيرادات بلغت 26.3 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم المغامرة والدراما "ذا كول أوف وايلد"، الذي يشارك في بطولته هاريسون فورد وكارين جيلان وكارا جي وبرادلي ويتفورد، محققاً إيرادات بلغت 24.82 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الحركة والمغامرة "بيردز أوف براي"، الذي يشارك في بطولته مارغو روبي وروزي بيريز وإيوان مكريجور، محققاً إيرادات بلغت 7 ملايين دولار.

واحتل المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الرعب والغموض "ذا بوي 2"، والذي يشارك في بطولته كيتي هولمز وأوين يومان وأوليفر رايس والطفل كريستوفر كونفيري، محققاً إيرادات بلغت 5.9 ملايين دولار.


وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والكوميديا "باد بويز فور لايف"، الذي يشارك في بطولته ويل سميث ومارتن لورنس وفانيسا هادجنز، محققاً إيرادات بلغت 5.86 ملايين دولار.

ومن أخبار جيم كاري، تستعد المغنية الأميركية آريانا غراندي للظهور لأول مرة في سلسلة برامج النجم كاري، "Kidding"، التي تعرض على شبكة شبكة "Showtime"، إذ شاركت نجمة البوب البالغة من العمر 26 عاماً صورة باللونين الأبيض والأسود تجمعها بجيم عبر حسابها على موقع "إنستغرام" استعداداً لحلقتها في سلسلة الدراما الكوميدية مُرتدية زياً مجنحاً مجسدةً شخصية "بيكولا غراندي"، جنية الأمل المخلل، وكتبت: "برنامج Kidding يوم الأحد".

وتحظى حياة جيم الخاصة بالانعزالية، إذ قال النجم الكوميدي الشهير، إنه يحب العزلة عن المجتمع في بعض الأحيان، مضيفاً في تصريحات صحافية نقلتها تقارير إعلامية عنه: "أحب عزلتي، وأسير في طريقي الخاص"، كما ذكر الممثل الأميركي "58 عاماً"، أن هناك جزءاً في نفسه يحب أن يقدمه للآخرين، موضحاً أنه يفضل أن يظهر هذا الجزء حالياً عبر الرسم.

وتابع كاري: يجب أن أكون مبدعاً بهذه الطريقة أستطيع معالجة ما يحدث لي عندما يكسر أحد قلبي، على سبيل المثال.

والمعروف عن جيم أنه قريب من الأطفال وهذا ماجسده في موقف إنساني مناصر للطفولة، إذ قام بمواساة طفلة صغيرة أجهشت بالبكاء، بعد أن التقته في حفل افتتاح فيلمه "سونيك"، وجلست الطفلة على الأرض وأخذت تبكي فور لقائها جيم كاري، فما كان منه إلا أن عمل على مواساتها حتى تكف عن البكاء وسط الحضور، وقال لها:لا تبكي هل لي أن ألتقط صورة إلى جانبك؟" وحينما تجاهلته، قال كاري مبتسماً:"لا بأس".