الأهلي والزمالك في قمة مهددة بالإلغاء بالدوري

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:05
شعار ناديي الزمالك والاهلي المصريين
شعار ناديي الزمالك والاهلي المصريين
يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهير، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري، بعد أيام قليلة من مواجهة الفريقين في السوبر المحلي بالإمارات، والتي فاز بها أبناء القلعة البيضاء 4-3 بركلات الترجيح.

وتواجه قمة الأهلي والزمالك غموضا كبيرا، حيث إنها مهددة بالإلغاء بسبب حالة الغضب التي انتابت الناديين والشارع الكروي المصري، لوجود اشتباكات لاعبي الفريقين بعد مباراة السوبر، وما تلاها من عقوبات رادعة أقرتها اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري.

وهدد مرتضى منصور رئيس الزمالك بعدم خوض المباراة اليوم، في الوقت الذي لم يعلن مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب فيه الموقف النهائي من المشاركة في اللقاء -حتى مثول الجريدة للطبع- حيث عقد اجتماعاً طارئاً مساء أمس للرد على العقوبات.

ويتمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بخوض المباراة في موعدها من أجل الثأر بعد خسارة لقب السوبر المحلي، بالإضافة إلى أنه يسعى لمصالحة جماهير النادي الغاضبة، ومواصلة الانتصارات المحلية في الدوري.

ويخوض الأهلي المباراة محتلا القمة برصيد 45 نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة من خلال الفوز في 15 مباراة خاضها حتى الآن، بينما يحتل الزمالك في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة.

back to top