القادسية لاعتلاء قمة «اليد» على حساب خيطان

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:02
شعار الاتحاد الكويتي لكرة اليد
شعار الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تنطلق، اليوم، منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد، بإقامة ثلاث مباريات، أبرزها التي ستقام في السابعة والنصف مساء بين القادسية وخيطان، ويسبقها مباراتان، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً اليرموك والساحل، وفي السادسة مساء يلعب الفحيحيل والشباب، وتجري جميع المباريات على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم.

وفي المباراة الأبرز، يتطلع القادسية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف خلف العربي الثاني والسالمية والرابع وكاظمة الخامس، برصيد واحد 16 نقطة، لفك الشراكة والارتقاء لقمة الترتيب على حساب خيطان، الرابع عشر بـ4 نقاط، والساعي كذلك للمحافظة على صحوته الأخيرة في البطولة.

وسيعمل مدرب الأصفر المصري د. أحمد دعبس على استثمار الفرصة وتحقيق فوز في متناول يده، بسبب الفوارق الفنية والبدنية الواضحة بين لاعبي الفريقين، وكذلك معنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز العريض على البرتقالي في الجولة الماضية 25-17، في حين سيحاول مدرب خيطان البحريني على العنزور التصدي لطموحات الأصفر والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

اليرموك والساحل

وفي المباراة الثانية يأمل اليرموك العاشر بفارق الأهداف عن الشباب ورصيد واحد 5 نقاط في فوزه الثاني على التوالي، على حساب الساحل قبل الأخير بنقطتين، والطامع كذلك في إيقاف تقدم اليرموك وتحقيق ثاني انتصاراته في الدوري.

وفي المباراة الثالثة يسعي الفحيحيل صاحب المركز الثامن بـ8 نقاط في استعادة نغمة الفوز مجددا بعد خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، عبر فوز يدرك مدى صعوبته، على حساب الشباب الحادي عشر بـ5 نقاط، المتطلع للمحافظة على صحوته الأخيرة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

back to top