مان يونايتد يقسو على واتفورد بثلاثية

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
مارسيال نجم مان يونايتد
مارسيال نجم مان يونايتد
أنعش مانشستر يونايتد آماله في المشاركة بالبطولات القارية في الموسم القادم، بعدما تقدم للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 -صفر على ضيفه واتفورد أمس، في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز وولفرهامبتون على ضيفه نورويتش سيتي بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 41 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد واتفورد، الذي لم يحقق أي فوز في المسابقة منذ شهر ونصف الشهر تقريبا، عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وافتتح برونو فيرنانديز التسجيل ليونايتد في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، في حين أضاف أنطوني مارسيال وماسون جرينوود تسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و75.

واستعاد وولفرهامبتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في البطولة خلال المراحل الثلاث الأخيرة، عقب فوزه 3- صفر على ضيفه نورويتش سيتي.

وأحرز دييغو جوتا الهدفين الأول والثاني لوولفرهامبتون في الدقيقتين 19 و30، وتكفل راؤول خيمينيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 39 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد نورويتش عند 18 نقطة، ليبقى في قاع الترتيب.

ليفربول يواجه وست هام

من جهته، يزور ليفربول المتصدر مضيفه وست هام اليوم.

ويحتاج الفريق "الأحمر" الى خمسة انتصارات اضافية من 12 مباراة متبقية، ليضمن حسابيا لقبه الاول منذ 1990، وقد يضمنه قبل ذلك بحال اتساع الفارق مع اقرب منافسيه. ولم يهدر فريق المدرب الألماني يورغن كلوب سوى نقطتين في الدوري من اصل 78 ممكنة، وقد حقق 17 انتصارا متتاليا في الدوري.

back to top