شاكيرا تتصدر قائمة النجوم «الأكثر كُرهاً»

كاني ويست في المركز الثاني والمغني دريك ثالثاً

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:03
 النجمة العالمية ​شاكيرا​
النجمة العالمية ​شاكيرا​
رغم نجوميتها وشهرتها الطاغية وحبها في العالم العربي لجذورها اللبنانية، فإن ذلك لم يشفع للمغنية والراقصة الكولومبية شاكيرا بحيث لا تكون ضمن قائمة النجوم «الأكثر كُرهاً» في العالم، بل تصدرت هذه القائمة بسبب تعليقاتها السلبية على «السوشيال ميديا».
وجاء بالمركز الثاني كاني ويست، وفي المركز الثالث المغني دريك، ورابعاً إيمنيم، وحلت خامسة كاردي بي. وهذا الترتيب قامت به شركة متخصصة في تصرفات نجوم الموسيقى العالميين.
أجرت شركة "Bose and Currys PC World"، دراسة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لبعض أهم نجوم الموسيقى، لتكشف عن قائمة النجوم "الأكثر كُرهاً" والذين يتلقون أكبر قدر من التعليقات السلبية مقارنة مع أي فنان آخر.

ووفق موقع "etcanada" تضم القائمة عدداً من أهم وأشهر وأنجح النجوم في العالم كله، وأتت النجمة العالمية ​شاكيرا​ على رأسها بنيلها نسبة كره 45 في المئة وهي عالية مقارنة مع باقي النجوم.

بينما جاء في المركز الثاني نجم الراب العالمي ​كاني ويست​ إذ نال نسبة 38 في المئة، ثم يأتي في المركز الثالث النجم العالمي دريك بنسبة 37 في المئة.

أما المركز الرابع من قائمة النجوم الغناء المكروهين، فكان من نصيب النجم العالمي إيمنيم بنسبة 36 في المئة، وجاءت بالمركز الخامس النجمة العالمية كاردي بي بـ 35 في المئة.

وكانت شاكيرا قدّمت​ عرضاً مبهراً إلى جانب النجمة العالمية جنيفر لوبيز في نهاية الشوط الأول من "Super Bowl".

وظهرت شاكيرا مجدداً إلى جانب النجمة العالمية ​بيونسي أثناء وجودها في ميامي من أجل مشاركة الأخيرة بحفل عيد ميلادها الـ 43 ، إذ ظهرت ​بيونسي​ بإطلالة مميزة فارتدت فستاناً وردياً قصيراً من مجموعة "Michael Costello"، تزيّن بالكشكش عند الخصر، وتميّز بالأناقة وانتعلت حذاء ذهبياً، وحضر إلى جانبها زوجها جاي زي الذي كان مرتدياً ملابس رياضية.

وكشف التقارير، أن ثمن الحذاء الأحمر الذي انتعلته الفنانة العالمية ​شاكيرا​ خلال عرضها ضمن مباراة السوبر بول وصل سعره إلى 20 ألف دولار من توقيع علامة "Dan Life"، الذي تتعامل النجمة معها منذ 15 عاماً. وهي المفضلة لدى شاكيرا وتعمل دائماً على تنسيقها مع إطلالاتها عبر خبراء المظهر الذين يعملون لديها.

وعن الأجر الذي تقاضته شاكيرا في الحفل الرياضي، عُلم أنه لم يتم دفع أي مبلغ لـجنيفر لوبيز أو شاكيرا لأدائهما في عرض سوبر بول، لسبب وجيه لذلك، أوضحه مارك غانيس رئيس شركة الاستشارات الرياضية "Sport scorp"، بأن الفنانين يقومون بعرضهم كل سنة مقابل الكم الهائل من الدعاية التي سيتلقونها في هذا العرض الذي يجذب أكثر من 100 مليون مشاهد.

وأضاف مارك: "إنهم على استعداد للأداء مجاناً وحتى دعم تكاليف الإنتاج من خلال علامة التسجيل أو مروجي الحفلات الموسيقية بسبب هذا العرض المذهل، فحتى أكبر الأسماء تحتاج إلى ترويج نفسها باستمرار".

back to top