«إيكيا الحميضي» تفتتح محطتها الثانية في الكويت

الحميضي: نطمح لتخطي سقف توقعات العملاء وتحقيق احتياجاتهم وأحلامهم من الأثاث المنزلي
ماغنتو: «إيكيا 360» البداية لخطة التوسع في الكويت

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:05
لفتت الحميضي إلى أنه في «إيكيا 360»، ستجد حلولاً جميلة وملهمة لغرفتي الجلوس والنوم، إضافة إلى خزانة الأحلام، وأفضل الأفكار لكل احتياجات التخزين.
أعلنت «إيكيا الحميضي» لزبائنها افتتاح محطتها الثانية في الكويت، العلامة التجارية الجديدة "إيكيا 360" وذلك بعد 36 سنة على افتتاح معرض إيكيا الأول في الكويت.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إن "إيكيا 360" هدفها جعل "إيكيا" أكثر قرباً من الكثير من الناس في الكويت، وتقديم تجربة تسوّق فريدة من نوعها لا تخلو من المفاجآت السارة والحماس والإلهام.

المحطة الثانية لإيكيا في الكويت أعلنتها فدوى الحميضي العضوة المنتدبة لشركة إيكيا الحميضي، خلال حفل الافتتاح، أمس، في "360".

وقالت الحميضي: "اليوم، نعلن إنجازنا لما نعتبره علامة بارزة في تاريخ إيكيا الحميضي. فبعد 36 سنة على افتتاحنا معرض إيكيا الأول في الكويت، نحن اليوم متحمسون جداً لافتتاح المحطة الثانية، إيكيا 360".

وأضافت: "هذه إيكيا بشكل جديد وفريد، وهو المعرض الأول من نوعه في عالم إيكيا. ونحن فخورون جداً لافتتاحها هنا في الكويت. عندما نفذنا هذا المشروع وضعنا بعين الاعتبار تجربة إيكيا الجديدة. لقد استمعنا لملاحظات زبائننا، وأجرينا العديد من الأبحاث الخاصة بالمستهلك وقمنا بزيارات لعدد من المنازل، بهدف الوصول إلى فهم أعمق لاحتياجات وأحلام الناس في أسواقنا، وكيف بإمكاننا مساعدتهم على مواجهة التحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية داخل المنزل. في إيكيا 360، نحن نرحب بمشاركة زوارنا هذه التجربة الجديدة".

وزادت "نحن نطمح لتخطي سقف توقعاتهم. وفي الوقت نفسه نتطلع لتحقيق احتياجاتهم وأحلامهم من الأثاث المنزلي، من خلال توفيرنا كل ما يحتاجونه من حلول عملية وذكية وذات التصاميم الجميلة، ودائماً بأفضل الأسعار المناسبة. نحن متشوقون للقاء بكم، والترحيب بكم هنا، معنا في إيكيا 360".

ولفتت الحميضي إلى أنه "في إيكيا 360"، ستجد حلولاً جميلة وملهمة لغرفتي الجلوس والنوم، إضافة إلى خزانة الأحلام، وأفضل الأفكار لكل احتياجات التخزين الخاصة بك في مختلف أنحاء المنزل، ستختبر تشكيلة "إيكيا" بشكل جديد وملهم بما يتناسب مع الطريقة

التي تعيش بها حياتك في المنزل.

من جانبه، قال مارينو ماغنتو المدير التنفيذي لـ"إيكيا الحميضي": "خلال سنواتنا الـ 36 في الكويت، تعلّمنا أن غرفة الجلوس وغرفة النوم هما أهم مساحتين في المنزل بحسب رأي الناس في الكويت. وعلى ضوء هذه الملاحظات والاستنتاجات، صممنا إيكيا 360 مع التركيز على غرفتي الجلوس والنوم".

وأضاف ماغنتو أنه "على الرغم من تركيز "إيكيا 360" على غرفتي الجلوس والنوم، فباستطاعتك شراء كل ما تحب من سلسلة منتجات إيكيا، من خلال المساعدة التي سيقدمها موظفو إيكيا بطريقة الألواح الرقمية. أكثر من 7000 منتج متوفر لنختار منها براحتك ما يعجبك. كل شيء تحت سقف واحد، ولكي تكون زيارتك مليئة بالتشويق، ابتكرنا "الهبّة" Habba، إذ نفخر بعرض كل جديد".

وأوضح أن ذلك ليس كل شيء. "نحن أيضاً نقدم لك قاعة التصميم في إيكيا وهي الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهي عبارة عن مساحة جميلة ومريحة، إذ سنساعدك في تحقيق أحلامك، وسنعمل معاً على تصميم الغرفة أو المنزل أو المكتب الذي دائماً رغبت فيه".

وتابع: "في إيكيا 360، ابتكرنا شخصية "زميل العمل متعدد الوظائف"، سيسعى زملاؤنا كي تحظى بتجربة تسوّق أكثر سهولة وسلاسة من خلال تقديم خيارات مختلفة، وتزويدك بالخدمات التي ترغب بها، وكل ذلك وفقاً للشروط التي تناسبك، يمكنك زيارتنا في أي وقت، أو حجز موعد مسبقاً، أنت تختار الطريقة والوقت كما يحلو لك، نحن نقدم لك خدمة عملاء رائعة وممتازة، لن تلهمك بالحلول والأفكار فحسب، بل وستجعل هذه الأحلام حقيقة".

وأشار إلى أن "بإمكانك الجلوس والاسترخاء، ودع فريق خبراء الأثاث المنزلي لدينا يهتمون بالباقي بينما أنت تستمتع بكوب من قهوة إيكيا والمعجنات الطازجة المتوفرة لدى كافيه إيكيا الأول في الكويت.

وقال ماغنتو: "قدمنا أحدث التقنيات المتاحة اليوم لعرض الحلول الوظيفية والفوائد والجودة بطريقة تفاعلية لجعل التسوق أسهل وأكثر متعة، اليوم نجعل حلمنا حقيقة من أجل حياة يومية أفضل داخل المنزل لكثير من الناس في الكويت، مع تجربة تسوق خاصة بايكيا. كل شيء جاهز من أجل زبائننا ليستمتعوا بأوقاتهم".

وأكد أن "هذه ليست سوى بداية خطتنا التوسعية الطموحة في الكويت. نعلم أن الناس في الكويت يحبون إيكيا. ونحن نريد أن نكون أقرب لهم من خلال نقاط لقاء العملاء الجديدة والمثيرة في المزيد من المجالات. ترقبوا المزيد من الأخبار المثيرة".

وتقدم إيكيا الأثاث المنزلي ذي الجودة والتصاميم الجميلة والعملية، ودائماً بأسعار تناسب الجميع، وتراعي "إيكيا" في إنتاجها المعايير الخاصة بصحة الإنسان والبيئة، وهناك عدة شركات لملاك مختلفين يعملون لعلامة إيكيا التجارية، وجميعهم يتقاسمون الرؤية ذاتها: "من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس"، إيكيا شركة سويدية رائدة في مجال الأثاث المنزلي منذ عام 1943.

ماغنتو: «إيكيا 360» البداية لخطة التوسع في الكويت

«استخدمنا التكنولوجيا الرقمية لتطوير تجربة التسوق وصممنا فكرة الهبة Habba»

قال المدير التنفيذي لـ"إيكيا الحميضي" مارينو ماغنتو إن "إيكيا 360" هي فقط البداية لخطة التوسع الطموحة في الكويت، و"نريد أن نكون أقرب إلى الناس في الكويت من خلال نقاط لقاء العملاء الجديدة والمثيرة في المزيد من المجالات، ترقبوا المزيد من الأخبار المثيرة".

وأضاف ماغنتو في تصريح صحافي أمس، أن "إيكيا" استخدمت التكنولوجيا الرقمية لتطوير تجربة التسوق، "فقد قدمنا بعضاً من أحدث التقنيات المتاحة حالياً في عالم التسوق (تقنية الصوت الموجه عمودياً) الذي سيعيد لك ذكرياتك مع العائلة والأصدقاء، و(جهاز بعث العطور) ليجعلك تشعر وكأنك في منتجع صحي بينما تجرب فراشك الجديد، و(الشاشة الرقمية لعرض الوظائف والفوائد والجودة بطريقة تفاعلية ومثيرة)، وأخيراً وليس آخراً (رموز الـQR) التي ستوفر لك كل ما تحتاج أن تعرفه عن الحلول المنزلية التي نقدمها، وكيف يمكنك إيصالها الى المنزل".

• ما الذي يجعل من إيكيا 360 تجربة فريدة من نوعها؟

ستجد المزيد من الإلهام بطريقة جديدة وغنية بالإثارة، ستتعرف على تشكيلة "إيكيا" بطريقة مختلفة، تحاكي الطريقة التي تعيش بها حياتك في المنزل. نحن نقدم لك أيضاً قاعة التصميم في "إيكيا"- الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهي عبارة عن مساحة جميلة ومريحة، إذ سيساعد موظفونا ذوو المهارات العديدة في تحقيق أحلامك، سنعمل معاً على تصميم الغرفة أو المنزل أو المكتب الذي دائماً رغبت فيه. بإمكانك زيارتنا. أو حجز موعد سابق، جاهزون لخدمتك.

• ماذا نعني بالزميل المتعدد الوظائف؟

في "إيكيا 360"، ستتعرفون على زملاء العمل المتعددي الوظائف، وهم خبراء في الأثاث المنزلي، ومتخصصون في كل ركن من أركان المنزل، زملاؤنا سيضعون احتياجاتك على رأس أولوياتهم، كي تحظى بتجربة تسوق أكثر سهولة وسلاسة، من خلال تقديم خيارات مختلفة، وتزويدك بالخدمات التي ترغب بها، وكل ذلك وفقا شروط التي تناسبك.

• لمَ تركز "إيكيا 360" في غرفة النوم وغرفة المعيشة

لقد تعلمنا أن غرفتي الجلوس والنوم هما أهم مساحتين في المنزل بحسب رأي الناس في الكويت. وعلى ضوء هذه الملاحظات والاستنتاجات، صممنا "إيكيا 360" مع التركيز على غرفة الجلوس وغرفة النوم.

• ماذا عن أركان المنزل الأخرى؟

تركيز "إيكيا 360" هو لتوفير الحلول الملهمة الخاصة بغرفة المعيشة وغرفة النوم، ومع ذلك، يمكنك دائماً تصميم وشراء الحلول الخاصة بأي ركن من أركان المنزل بمساعدة زملائنا في العمل وبفضل التكنلولوجيا الرقمية لدينا أكثر من 7000 منتج متوفر وتحت تصرفكم.

• هل يمكنني العثور في إيكيا 360 على المنتجات الجديدة؟

لإضافة المزيد من الإلهام، ولجعل زيارتكم مليئة بالإثارة، صممنا فكرة "الهبة Habba"، وهي المكان الذي نعرض فيه كل جديدنا، وبكل فخر.

• أسباب أخرى لزيارة "إيكيا 360"

بإمكانك الآن القيام بزيارة والاستمتاع بوقتك في كافيه "إيكيا الكويت". في مكان يتمتع ببيئة هادئة ومريحة، تستطيع تذوق خيارات واسعة من المشروبات البارة والساخنة والمعجنات الطازجة من مخبز "إيكيا" مباشرة.

back to top