التجديد للنجوم صداع في رأس الريال

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:03
نجم ريال مدريد سيرخيو راموس
نجم ريال مدريد سيرخيو راموس
بينما يسعى ريال مدريد إلى التركيز بشدة في هذه الفترة الحاسمة والمهمة من الموسم، خصوصا أن فرص الفريق لاتزال قائمة بقوة للمنافسة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، يبدو أن تجديد عقود عدد من اللاعبين سيحتاج إلى كثير من التفكير والاهتمام من المسؤولين في النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون الأمر قاصرا على اللاعب سيرخيو راموس، مدافع وقائد الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل إنما يمتد لعدد من لاعبي الريال الذين يتعين على النادي حسم الموقف النهائي منهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أو على الأكثر خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية، أن أربعة لاعبين آخرين بخلاف راموس اقتربوا من نهاية عقودهم مع النادي الملكي، وأصبح حسم الموقف من التجديد لهم أمرا ضروريا.

ويمتد عقد راموس مع الفريق حتى يونيو 2021 ولكن لا أحد من مسؤولي النادي يتحدث معه حتى الآن بشأن تمديد عقده مع الفريق، والذي يبدو للجميع أمرا منطقيا وشبه محسوم، نظرا لأهمية وجود اللاعب في صفوف الفريق من ناحية، ولأنه لم يتعرض لإصابات كبيرة بعد اجتيازه الثلاثين من عمره، ما يرجح قدرته على مواصلة اللعب بمستويات عالية في صفوف الريال.

كما تنتهي عقود أربعة لاعبين آخرين في 2021 وهم: الكرواتي لوكا مودريتش، والكولومبي خاميس رودريغيز، ولوكاس فاسكيز وبورخا مايورال.

وتتباين ظروف كل من هؤلاء اللاعبين بشكل هائل، لكن الشيء المشترك بينهم أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد مراجعة موقف النادي تجاههم.

back to top