ريبيتش يعيد ميلان إلى سكة الانتصارات

نشر في 19-02-2020
آخر تحديث 19-02-2020 | 00:00
الكرواتي أنتي ريبيتش نجم ميلان
الكرواتي أنتي ريبيتش نجم ميلان
أضاف المتألق الكرواتي أنتي ريبيتش الضيف تورينو إلى لائحة ضحاياه، بتسجيل هدف الفوز لفريقه ميلان 1- صفر في مباراتهما أمس الأول في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع ريبيتش رصيده إلى خمسة أهداف في آخر خمس مباريات بالدوري، بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25، ليمنح الفريق اللومباردي فوزه الأول بعد مرحلتين اكتفى خلالهما بالتعادل مع فيرونا 1-1، والخسارة أمام غريمه انتر 2-4 بعد تقدمه بهدفين أولهما لريبيتش.

وتقدم ميلان من المركز العاشر إلى الثامن، برصيد 35 نقطة تساوياً في النقاط مع فيرونا السادس وبارما السابع، وبات قريبا من المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، والذي يحتله روما (39 نقطة).

في المقابل، تلقى تورينو الخسارة الخامسة تواليا والثالثة عشرة في الموسم، مما وضعه في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

ويعاني تورينو المتوج بطلا لإيطاليا سبع مرات آخرها موسم 1975-1976، في الفترة الأخيرة، إذ فقد 20 نقطة في آخر 10 مباريات.

ورغم تفوق الضيوف فإن المباراة لم تشهد العديد من الفرص المباشرة من الطرفين، وكان الحاضر- الغائب مهاجم ميلان السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش الذي اكتفى بتسديدتين لم تثمرا (20 و78).

وأتى هدف المباراة من كرة متقنة من منتصف الملعب وصلت إلى البرازيلي لوكاس باكيتا الذي حاول التقدم لكنه خسرها، فآلت إلى زميله الإسباني سامو كاستيليخو الذي هيأها وتقدم بها على الجهة اليمنى قبل ان يمررها عرضية الى ريبيتش الموجود عند نقطة الجزاء، فاستقبلها بتسديدة بيمناه مباشرة على يمين حارس تورينو سيلفاتوري سيريغو (25).

back to top