صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وفاة آسيوية بحريق منزل في الفحيحيل

«الإطفاء»: السيطرة على حريق شاليه بـ «صباح الأحمد البحرية»

  • 18-02-2020 | 09:27

لقيت وافدة آسيوية بالعقد الخامس من عمرها مصرعها، مساء أمس الأول، من جراء حريق اندلع بمنزل في منطقة الفحيحيل، كما أسفر الحادث عن إصابة وافدين آخرين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، في تصريح صحافي، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا، صباح أمس، يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة الفحيحيل، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء الفحيحيل والمنقف إلى الموقع.


وأضاف العميد الأمير أن الحريق تبين أنه اندلع في غرفة خارجية مؤجرة لعمالة آسيوية، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذ وافدين آسيويين مصابين بحالات اختناق وإجهاد حراري، لافتا إلى أن الإطفائيين انتشلوا كذلك جثة وافدة آسيوية لقيت حتفها حرقا، وتم تسليم جثتها إلى رجال الأدلة الجنائية.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل قال العميد العمير، ان فرق إطفاء الزور والنويصيب تمكنت، مساء امس الأول، من السيطرة على حريق اندلع في شاليه بمدينة صباح الأحمد البحرية من دون وقوع اي إصابات، لافتا إلى أن ضباط إدارة مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى الموقع للمعاينة والعمل على معرفة أسباب الحادث.