جاستن بيبر: كنت طائشاً في علاقتي مع غوميز

تكلم عن صداقته معها للمرة الأولى منذ زواجه

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:00
المغني جاستن بيبر والمغنية سيلينا غوميز قبل الفراق
المغني جاستن بيبر والمغنية سيلينا غوميز قبل الفراق
للمرة الأولى منذ زواجه تكلم الفنان العالمي ​جاستن بيبر عن علاقته بالفنانة ​سيلينا غوميز، وقال إنه كان "طائشاً" خلال تلك الفترة معها.

وذكرت تقارير إعلامية، أن بيبر أوضح أنه تألم من ماضيه، عندما بدأ قصة ارتباطه مع عارضة الأزياء ​هايلي بالدوين​ التي أثمرت زواجهما، حتى أنه أخبرها في البداية أنه لن يكون مخلصاً، لأنه ما يزال يعاني جراء العلاقة السابقة.

ووفق التقارير، قال بيبر لهايلي بكل صدق: "اسمعي، مازلت متألماً جداً، ومازلت أحاول اكتشاف طريقي، وأنا لست مستعداً لتقديم أي التزام لك بأي طريقة، ولا أريد أن أقول شيئاً وأفعل العكس"، لكنه أضاف أن هايلي غيّرت العديد من الأمور بالنسبة له، وأن رؤيتها تتألم جعلته يغيّر سلوكه.

ومن المعروف في حكاية سيلينا وجاستن، أنها حملت الكثير من الدموع والفراق والمحبة المفقودة، إذ صدمت ​سيلينا متابعيها بنشرها صورة لها بدت فيها محبطة وحزينة إذ غطت نفسها بوشاح أزرق وكان شعرها فوضوياً، فيما لم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها، والحزن بادياً من عينيها وكأنها على وشك البكاء وعلقت على الصورة :"أنا طوال الوقت".

وتلقف العديد من جمهورها هذا الأمر بطريقة فهم منها أنها حزينة بسبب زواج ​جاستن بيبر​ للمرة الثانية زواجاً كنسياً من حبيبته ​هايلي بالدوين​.

والحقيقة أنها بعد ست ساعات من إقامة المغني الكندي لزفافه الثاني كانت سيلينا قد كتبت مقالاً مطولاً عن معاناة المهاجرين وركزت فيه على معاناة أسلافها وتضحياتهم التي قدموها من أجل الولايات المتحدة وشكرت ربها لأنها ولدت مواطنة أميركية واعتبرت أن أزمة المهاجرين سياسية ولكن الهجرة قضية إنسانية.

وربما تحاول سيلينا إخفاء إحباطها من خسارة حب لطالما رافقها وطبع حياتها عبر كتابتها للمقال وقد تكون في حال نفسية سيئة ولكن من دون ربط الأمور بزواج جاستن بيبر. وكانت سيلينا حضرت دعوة قدمها مصمم الحفلات اللبناني العالمي ​آدم عفارة​ المشرف على تنظيم حفل توزيع جوائز Hollywood Beauty Awards، الذي أقيم يوم الخميس الماضي،في هوليوود، بحضور مجموعة من ألمع نجوم العالم من أمثال نورماني وآيس كيوب و​لاري كينغ​ وغيرهم.

وسبق أن كشفت سيلينا أنها تتمنى عدم وجود مواقع التواصل لأنها وضعت الكثير من الضغوطات على المشتركين فيها، على الرغم من أنها تحظى بأكثر من 167 مليون متابع.

وأوضحت أنها إذا تمكنت من إيجاد وسيلة متوازنة وسعيدة فسيكون ذلك رائعاً، لكنها ستكذب إذا قالت إن مواقع التواصل لا تدمر الجيل الجديد وهويتهم، وأن سبب تسمية ألبومها "rare"، جاء بسبب الضغط الكبير الذي عاشته أخيراً في حياتها.

back to top