صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4393

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكهرباء»: نهدف إلى توفير أحدث الخدمات للتسهيل على المشتركين

  • 17-02-2020 | 14:05
  • المصدر
  • KUNA

قال الوكيل المساعد لقطاع مشاريع المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس حمود الروضان أن دول مجلس التعاون ممثلة بقطاعات خدمات المشتركين تهدف إلى تحقيق بيئة أفضل لأنظمة المستهلكين مما يترتب توفير خدمات أفضل وأحدث لتسهيل الاجراءات المعمول بها في جميع دول المجلس.

وأضاف الروضان في كلمة خلال افتتاح المنتدى الخليجي الثالث لخدمات المشتركين اليوم الاثنين والذي تنظمه الوزارة بعنوان «التحول الذكي لخدمات المشتركين» على مدى يومين أن المنتدى يتضمن 21 ورقة علمية تستهدف تطوير أنظمة المستهلكين وآليات تطوير العمل وتقديم الخدمات الأحدث بما يعزز من مكانة هذا القطاع الحيوي والهام.

وأكد أهمية تشجيع الكوادر الفنية لخلق المناخ المناسب للابداع، مشيراً إلى أنه ومن هذا المنطلق تم تكريم موظفي قطاع خدمات المشتركين في دول المجلس المشاركين في المنتدى.


من جهتها، قالت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة المهندسة اقبال الطيار في كلمة مماثلة أن المنتدى يرعى جميع المهتمين وجميع أعضاء فريق خدمات المشتركين من أجل خلق منظومة متكاملة لتحسين الشبكة الكهربائية والعدادات الذكية وأحدث البرامج التي تم تطبيقها على مراكز الاتصالات لخدمة المواطن.

وأضافت الطيار أنه سيتم عرض جميع آليات التحصيل الحديثة الإلكترونية المعمول بها في جميع دول مجلس التعاون من خلال الأوراق العلمية واللقاءات الدورية المستمرة بين كل الباحثين والمهتمين.

وشددت على أهمية ميكنة الخدمات التي باتت مطلباً أساسياً لجميع دول المجلس لتحقيق الأهداف والاستراتيجية الخليجية الموحدة لقطاع شبكة الكهرباء والماء والطاقة.