صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج» يقدم عقود عمل فورية بالمعرض الوظيفي لـ «إعادة هيكلة القوى العاملة»

  • 17-02-2020

شارك بنك الخليج في المعرض الوظيفي الذي نظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة، وقدم دعمه برعاية بلاتينية للمعرض الذي انطلق الأسبوع الماضي في عامه الثالث على التوالي بعنوان "لأنك تستاهل"، ضمن التزام البنك تجاه خلق فرص وظيفية للشباب في الكويت.

والتقى فريق الموارد البشرية من البنك العديد من الشباب والشابات الطموحين الراغبين في الانضمام إلى القطاع المصرفي، إذ قدم لهم موظفو البنك شرحا وافيا حول طبيعة العمل في "الخليج" والفرص المتاحة فيه، وأجابوا عن أسئلة المتقدمين. كما عقد الفريق مقابلات شخصية في المعرض، وقدم للمتأهلين عقود عمل فورية.


وتعكس هذه الرعاية البلاتينية والمشاركة في المعرض دعم "الخليج" لرؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، الخطة التنموية التي وضعها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وتندرج رعاية المعرض الوظيفي تحت مظلة برامج المسؤولية الاجتماعية لـ "الخليج"، وهي جزء من مبادرات البنك للاستدامة الاجتماعية والاقتصادية. ومن خلال العمل على دعم وتمكين الشباب الكويتيين، يعمل البنك بما يتماشى مع "كويت جديدة"، التي تسعى لتطوير القطاع الخاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وعن هذه الرعاية، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في "الخليج"، سلمى الحجاج: "لا نتردد أبدا في المشاركة في مثل هذه المعارض الوظيفية لما لها من دور مهم في توسيع شبكتنا من الموظفين، وتجديد وتطوير الطاقات والكفاءات لدينا في البنك"، مضيفة "ونفخر بدورنا الرائد في توفير فرص العمل للشباب الكويتيين، وسعينا لتحقيق رؤية سمو أمير البلاد لعام 2035، بخلق اقتصاد وطني أكثر استدامة".