صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​كايلي جينر​ وترافيس سكوت يعملان معاً لحل خلافاتهما

لإعادة صداقتهما السابقة بعد فترة من اتهامات بالخيانة

  • 17-02-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم ​ترافيس سكوت​، وصديقته السابقة نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ يعملان معاً لحل خلافاتهما وإصلاح الوضع بينهما لإعادة علاقتهما العاطفية كما في السابق، خصوصاً أن كايلي بدأت بالتقرب من رجال آخرين، ومنهم النجم دريك منذ أشهر.

وكان السبب في الخلاف بين سكوت وجينر اتهامه بخيانتها، لكنه رد أخيراً على الاتهامات الموجهة ضده ماأدى إلى انفصالهما، لكنه كتب عبر صفحته في مواقع الواصل قائلاً: "تؤثر الأكاذيب والشائعات على حياتي بشكل كبير، لاسيما الكاذبة التي تفتقر للأدلة والبراهين، فهي غير صحيحة بتاتاً ولم تكن هناك خيانة من أي نوع لكايلي".

ومن أخبار كايلي السابقة، قررت نجمة تلفزيون الواقع الاحتفال على طريقتها الخاصة بعيد ميلاد ابنتها "ستورمي"، الثاني، والتي أنجبتها من سكوت، بفكرة غير مسبوقة، إذ قررت تأسيس مدينة ألعاب كاملة لها في الولايات المتحدة الأميركية.

واحتفلت مع شقيقاتها وعائلتها بهذه المناسبة وصممت كايلي، بوابة الملاهي على شكل وجه ابنتها ستورمي، والتي وجهت لها رسالة عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع تبادل الصور والفيديوهات.


إشارة إلى أن كايلي هي المليارديرة الأصغر في العالم بثروة تتجاوز المليار دولار أميركي، بعد تدشين خط خاص لمستحضرات التجميل يحمل اسمها.

ومن المواقف الصعبة التي تعرضت لها كايلي، أنها كادت أن تلقى نفس مصير لاعب كرة السلة الأميركي الراحل ​كوبي براينت​، والذي قضى في حادث تحطم الهليكوبتر في كاليفورنيا .

وكشفت جينر أنها كانت ستستأجر الهليكوبتر، التي تحطمت وأودت بحياة براينت وإبنته وسبعة آخرين، مشيرة الى أنها كانت تود مفاجأة ابنتها "ستورمي" برحلة عبر نيويورك بالهليكوبتر، بمناسبة عيد ميلادها الثاني.

وقالت إنها قامت برحلة من قبل مع نفس الطيار، والذي توفي في الهليكوبتر مع براينت، وذلك في ذكرى عيد ميلاد ابنة أخيها.

وأضافت جينر: "كانت تلك المروحية التي كنت سأطير بها".