عرض فلكي للإبقاء على مبابي في باريس

نشر في 14-02-2020
آخر تحديث 14-02-2020 | 00:02
نجم هجوم باريس سان جرمان كيليان مبابي
نجم هجوم باريس سان جرمان كيليان مبابي
ذكرت تقارير صحافية أن باريس سان جرمان يعد لعرض فلكي لنجمه كيليان مبابي بهدف تجديد عقده براتب ضخم يقربه من نجوم آخرين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي سيُصعب الأمور على أندية تسعى لضم المهاجم الفرنسي وعلى رأسهم ريال مدريد.

ونقلت صحيفة (آس) عن مصدر مطلع بشكل وثيق على موقف اللاعب بالفريق، أن بي إس جي سيقدم لصاحب الـ21 عاما عرضا لتجديد عقده قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن عرض نادي العاصمة الفرنسية سيشمل راتبا فلكيا لبطل العالم مع فرنسا في 2018، قد يصل إلى 50 مليون يورو صافية سنويا.

ويعد راتب مبابي الحالي منخفضا على نحو غريب، وفقا لتسريبات صحيفة (ليكيب) التي أشارت إلى أن المهاجم الفرنسي يتقاضى 15 مليون يورو صافية.

وينتهي عقد مبابي مع بي إس جي في 2022، لكن هذه المحاولة قد تدفن آمال العديد من الأندية التي تتطلع لضم اللاعب الصاعد وعلى رأسها ريال مدريد.

وكانت نفس الصحيفة ذكرت في وقت سابق أن فكرة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، هي التعاقد مع مبابي في صيف 2021 حين يكون متبقيا في عقده مع باريس سان جيرمان عاما واحدا، في استراتيجية تشابه تلك التي اعتمدها النادي الملكي حين ضم البلجيكي إيدن هازارد الصيف الماضي، حيث بلغت قيمة الصفقة 100 مليون يورو، وهو سعر كان أقل بكثير من قيمة اللاعب في الميركاتو.

back to top