الصالح يبحث التعاون مع 4 سفراء

ثمَّن العلاقات مع تونس وألمانيا وإيطاليا

نشر في 03-02-2020
آخر تحديث 03-02-2020 | 00:00
الصالح مستقبلاً سفير تونس أمس
الصالح مستقبلاً سفير تونس أمس
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح في مكتبه بمقر وزارة الداخلية امس السفير التونسي لدى الكويت أحمد بن الصغير وتم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب الأمنية.

وتوجه السفير التونسي بالشكر والتقدير لدولة الكويت، مرحباً بزيارة الصالح لتونس لحضور فعاليات الدورة السابعة والثلاثين من اجتماع وزراء الداخلية العرب، مثمناً الرعاية الكريمة التي تحظى بها الجالية التونسية في بلدها الثاني الكويت.

كما استقبل الصالح سفير المانيا الاتحادية لدى الكويت شتيفان موبس، واكد عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة وتعزيز علاقات التعاون في الجانب الأمني من خلال المزيد من تبادل المعلومات والخبرات والتدريبات المشتركة بين البلدين.

الاتحاد الأوروبي

واستقبل وزير الداخلية سفير الاتحاد الأوروبي لدى الكويت كريستيان تيودور، ورحب الصالح بضيفه، مؤكداً عمق وتميز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي، وتناول اللقاء عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل الصالح السفير الإيطالي لدى البلاد كارلو بالدوتشي وتم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيراً إلى عمق الروابط بين البلدين الصديقين.

وأعرب السفير الإيطالي عن تقديره العميق لدولة الكويت، ودورها المتميز في خدمة السلم والأمن.

back to top