بيروت خارج خريطة حفلات عيد الحب هذا العام

النجوم يتجمعون في مصر والأردن... وراغب إلى باريس

نشر في 03-02-2020
آخر تحديث 03-02-2020 | 00:04
من يمين الصورة كل من الفنان راغب علامة و الفنان خالد سليم و الفنان هاني شاكر
من يمين الصورة كل من الفنان راغب علامة و الفنان خالد سليم و الفنان هاني شاكر
تشهد خريطة حفلات "عيد الحب" حضوراً كبيراً للنجوم في دول عربية وأوروبية، في وقت تواصل فيه العاصمة اللبنانية بيروت الغياب بسبب الأوضاع السياسية التي جعلت متعهدي الحفلات ينظمون حفلات نجوم لبنان خارج بلادهم، ما بين مصر وأوروبا، وسط استمرار الاتفاقات على حفلات صغيرة لعدد من النجوم الشباب.
يستعد عدد من نجوم الغناء العربي لإشعال حفلات "عيد الحب " يوم 14 فبراير، في مصر والاردن، باستنثاء بيروت. وستشهد عدد من أندية القاهرة وأماكن السهر حفلات لعدد من الفنانين منهم: محمود العسيلي، وتامر عاشور، ورامي صبري، وأمينة، حيث جرى الاتفاق معهم على حفلات يوم عيد الحب، ومنهم من تعاقد على إحياء أكثر من حفل، في حين يتوالي الاعلان تباعاً عن الحفلات التي يجري الاتفاق عليها.

رويدا عطية

من جهته، يقدم الفنان اللبناني سعد رمضان حفلين في أوروبا مع الفنانة السورية رويدا عطية، حيث يوجد الثنائي يوم 14 فبراير في الدنمارك، وينتقلان معاً باليوم الثاني إلى ألمانيا لإحياء حفل آخر بالعاصمة برلين، في حين يحيي الفنان راغب علامة حفل عيد الحب في باريس على مسرح الأوليمبا، قبل ان ينتقل إلى تونس ليحيي حفلا آخر يوم 15 فبراير، ضمن جولته الغنائية.

وائل كفوري

ومن الفنانين الذين فضلوا إحياء احتفالات عيد الحب مع الجالية العربية وائل كفوري، الذي أعلن إحياءه حفلا يوم 15 فبراير في فلوريدا، في حين تغني الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر بحفل كبير داخل أحد الفنادق الكبرى، حيث بدأت الحملة الدعائية للحفل قبل أيام في "بوسترات" دعائية كبيرة لهيفاء انتشرت في شوارع القاهرة.

ريتشارد كلايدرمان

ومن الحفلات المهمة التي تستضيفها القاهرة حفل الموسيقار الفرنسي ريتشارد كلايدرمان، والذي تنظمه إحدى الشركات الكبرى داخل مسرح المنارة بالقاهرة الجديدة، في حين تتشارك أصالة بحفل ليلة عيد الحب مع المطرب الشاب مصطفى شوقي داخل فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو واحد من الحفلات التي تشهد دعاية مكثفة.

أنغام وهاني

كما تعود الفنانة أنغام للغناء في الاوبرا في حفل عيد الحب، الذي أعلنت عنه مبكراً ونفدت أغلبية تذاكره بعد وقت قليل من طرحها، في حين وجهت انغام اسئلة لجمهورها عن الأغاني التي يريدون الاستماع إليها، خاصة أن حفلاتها في الاوبرا دائماً من الحفلات التي تحرص فيها على التفاعل مع الجمهور قبل موعدها بفترة، كما يحيي الفنان هاني شاكر حفل عيد الحب على خشبة المسرح الكبير بالأوبرا، حيث بدأ بروفات الحفل مبكراً، وسيتضمن مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، علماً بأنه اعتاد على إحياء الحفل السنوي للأوبرا بمناسبة عيد الحب، مقدماً مجموعة من الاغنيات الرومانسية المميزة.

خالد سليم

وعلى مسرح أوبرا سيد درويش في الإسكندرية يحتفل الفنان خالد سليم بعيد الحب، في حفل كبير يقدم خلاله مجموعة من أغانيه الرومانسية، وهو الحفل الذي اعلن عنه ضمن خطة فبراير لمسرح أوبرا الاسكندرية، ليكون الحفل الوحيد بالمدينة الساحلية للاحتفال بعيد الحب.

حفلات الأردن

بدورها، تشهد العاصمة الأردنية عمان مجموعة من الحفلات الضخمة، منها الحفل المشترك الذي يجمع بين وائل جسار وسيرين عبدالنور في أحد الفنادق الكبرى بالأردن، ليغادر وائل الأردن متوجهاً لمصر لارتباطه بحفلين سيقوم بإحيائهما، بينما سيكون الاردنيون على موعد مع حفل آخر بنفس الليلة يجمع بين زياد برجي ومروان خوري، في حين تلتقي ديانا كرزون ونصيف زيتون بحفلات مع الجمهور في فنادق عمان.

عمرو دياب

وعلى الرغم، من أن الفنان عمرو دياب كان يفترض أن يقوم بإحياء حفل بمناسبة عيد الحب؛ فإنه فضل إرجاء الحفل لنهاية فبراير بسبب طرح ألبومه الجديد يوم 12 منه، علماً بأن الحفل الأول له بعد اصدار الالبوم سيشهد حملة دعائية مكثفة بدأت شركته "ناي" التحضير لها من وقت مبكر.

خالد سليم يشعل مسرح أوبرا سيد درويش في الإسكندرية
back to top