أسوان يعبر الحدود ويغادر قاع الدوري المصري

نشر في 29-01-2020
آخر تحديث 29-01-2020 | 00:00
شعار نادي أسوان
شعار نادي أسوان
حقق فريق أسوان ثاني فوز له ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما تمكن من الانتصار على مضيفه فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من عمر المسابقة.

ورفع أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ16، ويغادر قاع جدول ترتيب المسابقة المحلية، بينما تجمد رصيد الحدود عند النقطة الـ18 في المركز التاسع.

وسجل كريم الطيب الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 35، قبل أن يعادل مصطفى جمال النتيجة في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، ثم عاد مصطفى جمال ليحرز هدفا ولكن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة المقاصة وطلائع الجيش، ليرفع رصيد الفريقين إلى 12 نقطة لكل منهما ويتحركان قليلا من القاع، ويستقر المقاصة في المركز 14 والجيش في المركز 15.

سجل ميدو جابر هدف تقدم للمقاصة في الدقيقة 8 من ركلة ثابتة ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف وسط اعتراضات من لاعبي المقاصة والجهاز الفني للفريق، ثم عاد الحكم ليحتسب الهدف بعد دقيقتين.

وتصدى محمود حمدي حارس المقاصة لفرصة خطيرة في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حولها إلى ركنية، ليحرم الجيش من التعادل، بعدها نجح عمرو جمال في منح طلائع الجيش هدف التعادل في الدقيقة 46 بعد تسديدة ارتطمت بمدافع المقاصة وعانقت الشباك لتمنح الفريق العسكري نقطة ثمينة.

back to top