الأحمر يصرف مليون جنيه لزكريا ويرتب لرحلة السودان

نشر في 29-01-2020
آخر تحديث 29-01-2020 | 00:00
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
صرف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، مليون جنيه لمؤمن زكريا جناح فريق الكرة الأول من أجل المساهمة في علاجه بأحد المستشفيات الخاصة بأميركا، في ظل معاناته إصابة عضلية منعته من استكمال احترافه بنادي أحد السعودي، الذي قام بفسخ التعاقد معه قبل بداية الموسم الحالي.

ورغم أن الأهلي رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق بسبب غموض موعد عودته لممارسة كرة القدم بشكل طبيعي، فإنه أعلن التزامه منذ فترة بالمساهمة في علاج اللاعب حتى يعود مرة أخرى للمستطيل الأخضر، كما أعلن تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، تحمله كل النفقات بعلاجه وتأهيله في أميركا.

على جانب آخر، وافق النادي الأهلي رسميا على إعارة كل من عمار حمدي ومحمد عبدالمنعم، لاعبي الفريق الأول، إلي ناديي طلائع الجيش وسموحة 6 أشهر من يناير الجاري حتى نهاية الموسم، إذ فضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر منحهما فرصة الرحيل المؤقت من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل العودة مجددا لصفوف الأهلي.

بعيدا عما سبق، يواصل الأهلي استعداداته المكثفة لمواجهة فريق الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى الأحمر للخروج منها فائزاً أو متعادلاً لضمان حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

ويسافر اليوم إلى السودان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برفقة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة الأول وقبل البعثة بـ 24 ساعة من أجل الترتيب لاستقبال الفريق والاجتماع بمسؤولي السفارة، لتذليل أي عقبات قد تواجه الأهلي.

وعقد مدير الكرة جلسة خاصة مع فايلر من أجل ترتيب جميع الأمور المتعلقة بالسفر، والتعرف على طلبات المدرب السويسري قبل المباراة، في حين منح الجهاز الطبي لاعبي الفريق والجهاز الفني وأفراد البعثة التطعيمات الخاصة قبل السفر لتأمينهم ووقايتهم من أي أمراض منتشرة هناك.

back to top