صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكهرباء» تفتح باب التقديم إلى 11 مسمى إشرافياً في قطاعاتها

فتحت وزارة الكهرباء باب التقديم إلى 11 مسمى إشرافياً جديداً في عدد من قطاعاتها, وحددت مواعيد متفاوتة لذلك تنتهي في 13 فبراير المقبل.

أعلن قطاع الشؤون الإدارية بوزارة الكهرباء والماء فتح باب التقديم لـ11 مسمى إشرافيا في عدد من القطاعات الفنية والإدارية بالوزارة، اعتبارا من الأحد الماضي حتى الخميس 13 فبراير المقبل.

وأشارت مصادر "الكهرباء" إلى أن وكيل قطاع الشؤون الإدارية محمد الحداد حدد تلك المسميات الإشرافية، وأبرزها مراقب مراقبة التدقيق والمتابعة في إدارة مشاريع شبكات المياه في قطاع مشاريع المياه، ويشترط في المتقدم حصوله على شهادة جامعية في الهندسة الميكانيكية. ورئيس قسم التحصيل في مراقبة التحصيلات والمرافق العامة بإدارة شؤون المستهلكين بقطاع شؤون المستهلكين، وتم فتح الباب لهذا المسمى من 26 الجاري حتى 6 فبراير المقبل.


وتشمل المسميات الإشرافية الجديدة رئيس قسم الصيانة بمركز التحكم الفرعي بالجهراء بإدارة الصيانة في قطاع مراكز المراقبة والتحكم والرقابة، إضافة إلى وظيفة رئيس قسم تطوير نظم المراقبة بإدارة المركز الآلي لشؤون المستهلكين، وينتهي التقدم لتلك الوظيفة 6 فبراير المقبل.

ومن المسميات الجديدة أيضا رئيس قسم التشغيل وإدخال البيانات في إدارة المركز الآلي لشؤون المستهلكين، إضافة إلى 4 رؤساء لمكاتب شؤون المستهلكين في كل من عبدالله السالم (مراقبة العاصمة)، والقرين (مراقبة مبارك الكبير)، والجهراء 1، والعبدلي (مراقبة الجهراء)، وكبد والسرة (مراقبة الفروانية)، وحولي (مراقبة حولي).

وأوضحت أن من المسميات "مراقب مراقبة المختبر بإدارة محطة الزور الجنوبية"، على أن يتم فتح باب التقدم لذلك المسمى من 2 إلى 13 فبراير المقبل، "ومراقب مراقبة التدقيق والمتابعة في إدارة مشاريع المياه"، ورئيس قسم متابعة البنوك والجدولة بمراقبة التحصيلات والمرافق العامة في إدارة شؤون المستهلكين.