صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4353

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كارا سانتانا تنفصل عن جيسي ميتكالف بسبب ليفيا بيلمان

  • 27-01-2020

أفادت تقارير إعلامية، بأن عارضة الأزياء والممثلة ​كارا سانتانا​ انفصلت عن الممثل ​جيسي ميتكالف،​ بسبب خيانته لها، بظهوره في أماكن عامة مع عارضة الأزياء المجرية ليفيا بيلمان.

وبينت التقارير عينها، أن هناك مَن يعتقد أن الممثل كان يخرج مع شابات أخريات بعد انفصاله عن خطيبته كارا، وقالت: "لقد ظل جيسي وكارا معاً لأكثر من عشر سنوات، ومرَّا بعدة مراحل صعبة طوال تلك الفترة، لكنهما وصلا أخيرا إلى نقطة الانهيار، لكثرة وجود المشاكل".

يُذكر أن ميتكالف تعرف إلى ​سانتانا​ عام 2009، ثم أعلنا خطوبتهما في أغسطس 2016.


وميتكالف ممثل وموسيقي أميركي، من مواليد 9 ديسمبر 1978، حيث عُرف بشخصية جون رولاند، التي جسَّدها في مسلسل "Desperate Housewives​"، الذي حقق انتشاراً واسعاً، حتى إنه تُرجم إلى العديد من النسخات، منها: العربية والتركية، كما عرف الشهرة أيضاً في برنامج "​Passions​"، ولعب دور البطولة في فيلم "John Tucker Must Die"، ومنه انطلقت شهرته إلى العالم، وهو من ​كاليفورنيا​، والده من أصول إنكليزية وأيرلندية وفرنسية وإيطالية، وأمه من أصول إيطالية وبرتغالية.

وكان ميتكالف لاعب كرة سلة، وشارك في العديد من البطولات خلال مراهقته، وقد تخرَّج في مدرسة ويليامز، لكنه لم يُكمل تخصصه في الجامعة.

وكانت انطلاقته عام 2010 إلى المسلسلات الخاصة بالجرائم والأكشن في "Chase"، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 20 سبتمبر 2010، ووصل عدد مشاهديه إلى 7.31 ملايين مشاهد، إلا أنه لم يصور منه موسماً ثانياً، بعد أن انخفض تصنيفه ضمن المسلسلات.

وفي سبتمبر 2010، قام جيسي ببطولة فيلم "Fairfield"، إلى جانب ​ناتالي ليسينسكا، لكنه ظهر بعدها في سلسلة "Dallas"، ثم لعب دوراً رئيساً في فيلم "Dead Rising: Watchtower"، كما وصلت ذروة شهرته بدور "Trace Riley" في مسلسل "Chesapeake Shores"، وتم عرضه لأول مرة في 14 أغسطس 2016، وتتالت المواسم، ولا يزال يعرض حتى الآن ويحقق نجاحاً كبيراً.