صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فوز سلة كاظمة والعربي على القادسية والجهراء

الكويت يواصل صدارته في الجولة السابعة من الدور الثاني للدوري

في الجولة السابعة من الدور الثاني لدوري السلة، فاز كاظمة على القادسية بنتيجة 89-83، كما تغلب الكويت على اليرموك 122-81، والعربي على الجهراء 76-67.

ثأر فريق نادي كاظمة من مضيفه القادسية وهزمه بصعوبة بنتيجة 89-83، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على صالة فجحان هلال المطيري، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدور الثاني في دوري كرة السلة، والتي شهدت أيضا مواصلة الكويت صدارته للترتيب العام للفرق، اثر فوزه على اليرموك 122-81، وكذلك فوز العربي على الجهراء 76-67.

ورفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة، يلاحقه القادسية وكاظمة برصيد 12 نقطة لكل منهما، ثم الجهراء بـ 9 نقاط، والعربي واليرموك بـ 8 نقاط لكل منهما.

ويقام هذا الدور بنظام الدوري من قسمين، ثم تتأهل الفرق الأربعة الأولى للمربع الذهبي، الذي يقام بنظام «بلاي أوف» من ثلاث مباريات على أن يتأهل للنهائي الفائز في مباراتين.


وبالعودة إلى مباراة القادسية وكاظمة التي تمكن فيها الأخير من الثأر لهزيمته في القسم الأول من الدور الثاني 81-73، حقق كاظمة انتصارا مستحقا، إذ تساوى بنفس رصيد النقاط مع الأصفر في مركز الوصافة خلف الأبيض المتصدر.

ويسعى كل من الفريقين اللذين يبدو أنهما سيلتقيان في نصف النهائي قياسا على ما يقدمه كل منهما حتى الآن، إلى محاولة اللحاق بالكويت والمنافسة على الصدارة، نظرا لأن المتصدر سيواجه صاحب المركز الرابع، وهو ما يمنحه الأفضلية في الوصول للنهائي.

3 مواجهات جديدة اليوم

وتقام في الساعة 4:30 من مساء اليوم منافسات المرحلة الثامنة من البطولة، إذ يلتقي القادسية مع الجهراء، تليها مباشرة مواجهة العربي مع الكويت، ثم أخيراً يلتقي كاظمة مع اليرموك، وتقام المباريات الثلاث على صالة نادي الجهراء.