صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مصرع مواطن وإصابة 3 بحادثين منفصلين

لقي مواطن بالعقد الثاني من عمره مصرعه، صباح أمس الأول، وأصيب ثلاثة أشخاص بجروح متفرقة جراء حادثين مروريين منفصلين، وقع أحدهما على طريق الخيران، وهو عبارة عن تصادم مركبتين، وثانيهما تمثل في انقلاب صهريج ديزل على طريق الدائري السادس.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العميد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم ثنائي بالخيران، فتم تحريك مركز الزور الى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين، وأن هناك شخصين محشورين جراء شدة التصادم.


وأضاف العميد الأمير، أن رجال الإطفاء عملوا على انتشال جثة قائد إحدى المركبتين، الذي تبين أنه فارق الحياة، في حين أنقذوا قائد المركبة الأخرى باستخدام معدات هيدروليكية، وسلموه إلى فنيي الطوارئ الطبية.

وعن الحادث الآخر، قال العميد الأمير، إن رجال الاطفاء تمكنوا صباح أمس من إنقاذ وافدين آسيويين حشرا داخل صهريج للديزل جراء انقلابه على طريق الدائري السادس، وتسرب كميات من الديزل المحمل بها، وقد تم نقل المصابين الى المستشفى، كما جرى تأمين الصهريج ومنع تسرب حمولته ورفعه عن الطريق العام.