صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4359

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المتحد» يعلن فائزي السحب الأسبوعي على «الحصاد» الإسلامي

  • 26-01-2020

أعلن البنك الأهلي المتحد في 22 الجاري أسماء الرابحين في السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذي استطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ، حيث يقدم لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 850 جائزة سنويا.

وأسفر السحب عن حصول عبدالمنعم عمر الفرا على الجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 10000 دينار.

إضافة إلى حصول 20 فائزا على 1000 دينار لكل رابح وهم: جميس ميندونسا، جراسي باسكوال السيدو، عادل يتيم العنزي، منى سليمان الفرحان، هدى إبراهيم الهاجري، فخرية محسن الشمري، عبدالرحمن محمود الخنجي، سعاد يعقوب الرشيد، محمود محمد يوسف، ثامفير أحمد سكوات، نايف عبدالله المطيري، سعود سيف العتيبي، حنان طاهر النجادة، سيد عارف قاروني، أحمد أحمد السماك، طارق الحسيني، حسن غلوم عباس، نشاه نور الخليفة، خانم عسكر حسين، عبدالعزيز حسين دشتي.


وبهذه المناسبة يتقدم البنك الأهلي المتحد بخالص التهنئة إلى عملائه الرابحين، مؤكدا أن هناك العديد من فرص الفوز الكبرى ما زالت بانتظارهم.

ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء في الأهلي المتحد بالكويت أو بالبحرين، بناء على خطة السحب، وفي أيام الأعياد أو العطلات الرسمية يتم تأجيل السحب ليوم العمل التالي.

ويتيح حساب الحصاد الإسلامي لعملاء البنك الدخول في السحب على جوائز ربع سنوية كبرى بقيمة 250000 د.ك للرابح، والتي تمكنه من تحقيق أحلامه وتطلعاته، إضافة إلى السحب الشهري على جائزة بقيمة 100000 د.ك.