صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيري واشنطن كانت تتخلص من شعورها بالغضب عبر الطعام

اعترفت بأنها مرت بحالات نفسية سيئة جداً

  • 24-01-2020

أفادت تقارير إعلامية بأن الممثلة الأميركية كيري واشنطن اعترفت بأنها مرت بحالات نفسية سيئة جدا، وكانت تتخلص من شعورها بالغضب من خلال الطعام، وفي إحدى المرات ظلت تأكل حتى فقدت الوعي ونُقلت إلى المشفى.

وأصيبت واشنطن بهذه الحالة، وهي من حالات الاكتئاب الشديدة للإدمان وأحياناً هوس بأبسط الأشياء قد يدفع المشاهير والنجوم حول العالم لتصرفات جنونية وغير متوقعة، وقد تصل بهم الى حافة الجنون.

أما عارضة الأزياء الشابة والجميلة كارا ديليفين فقد تعرضت للكثير من الضغوط بسبب طبيعة عملها، الأمر الذي دفعها إلى الإدمان، وخاضت حربا ضد نفسها حتى تتعافى وتتعلم كيف تحب نفسها.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة ليلي رينهارت التي مرت بحالات فزع ورعب في بداية مشوارها الفني، حتى انها حبست نفسها 5 أشهر في غرفة نومها، ولم تقابل أي شخص بسبب سوء حالتها النفسية.

ولا يقتصر الانهيار النفسي فقط على النجوم الشباب، فالنجمة ماريا كاري اعترفت بأنها وضعت كل من تعرفه تحت المراقبة الكاملة، وكان لديها هوس بمعرفة ما يفعله الآخرون في غيابها، الأمر الذي وصل بها إلى حافة الجنون.


كما عانت إيما ستون من نوبات هلوسة شديدة، حتى انها استيقظت في أحد الأيام وهي تعتقد أن منزلها يحترق وبدأت في الصراخ والركض في كل مكان، أما الممثلة الشابة ميشا بارتون فقد تم ضبطها وهي تركض بملابس النوم، وتصرخ بقوة، لذلك تم وضعها في مصحة نفسية لفترة.

وولدت واشنطن في ولاية نيويورك 31 يناير 1977، وبدراسة الدراما وفنون التمثيل تمكنت من الحصول على أدوار تلفزيونية صغيرة بنهاية التسعينيات، أعقبها بعض الظهور السينمائي الذي زاد تدريجيا بمرور الوقت.

وظهرت واشنطن في عدة أفلام في بداية الألفية، أشهرها The Human Stain أمام نيكول كيدمان وأنتوني هوبكنز عام 2003، لكنها لم تظهر بقوة إلا في العام التالي مباشرة، من خلال فيلم Ray الذي يتناول السيرة الذاتية للموسيقي المخضرم راي تشارلز، وأدت واشنطن دور زوجته، بينما جسده جيمي فوكس.

وتتابعت الأدوار على واشنطن بعد ذلك، فاشتركت عام 2005 في Mr. & Mrs. Smith أمام براد بيت وأنجلينا جولي، وفيلم Fantastic Four، وفي عام 2006 قامت بأداء فيلم The Last King of Scotland أمام فورست وايتيكر وجيمس مكافوي، وجعلها هذا الفيلم جديرة بالحصول على مساحات أكبر في الأفلام التي تشترك فيها، ليصبح أشهرهم على الإطلاق فيلم المخرج كوينتن تارنتينو Django Unchained عام 2012.

وكان هذا الفيلم هو الثاني الذي تؤدي فيه دور زوجة جيمي فوكس بعد فيلم Ray، إضافة إلى الفيلم الكوميدي A Thousand Words أمام إيدي ميرفي في العام نفسه.