العربي يتعاقد مع الغاني عيسى يعقوبو

نشر في 23-01-2020
آخر تحديث 23-01-2020 | 00:00
صانع الألعاب الغاني عيسى يعقوبو
صانع الألعاب الغاني عيسى يعقوبو
تعاقد مجلس إدارة النادي العربي مع صانع الألعاب الغاني عيسى يعقوبو لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادماً من نادي العهد اللبناني.

وسيحل يعقوبو بدلاً من البرازيلي ماريون في كشوفات الأخضر ليكون خامس المحترفين إلى جانب السوري أحمد الصالح، والإسباني تشافي توريس والليبي السنوسي الهادي والعاجي هنري.

ويبلغ يعقوبو 27 عاماً وسبق أن مثل عدة أندية في بلادة قبل الانتقال إلى النصر الليبي ثم إلى الدوري اللبناني، ولعب لأندية البقاع وشباب الساحل والعهد وحقق ألقاب الدوري والكأس اللبناني وكذلك كأس السوبر.

استعدادات الديربي

من جانب آخر، يواصل الأخضر استعداداته لمواجهة الديربي غداً مع الغريم التقليدي القادسية في دوري «stc»، وسيجري مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة استعداداً لهذه المواجهة، وسيضع مدربه البوسني داركو لمساته الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء.

من ناحيته، شدد مدير الفريق أحمد النجار على أن مواجهة الديربي جاءت في وقت جيد للأخضر، الذي يقدم أداء تصاعدياً، ويعيش حالة معنوية جيدة بعد الفوز الأخير على السالمية وتحسين مركزه على سلم ترتيب البطولة.

وذكر النجار «اننا نخوض اللقاء بصفوف مكتملة مع عودة النجم علي خلف بعد غياب طويل وعمل الجهاز الفني على تجهيزه لمواجهة الأصفر خلال الأسبوع الماضي، لافتاً إلى أن فرص مشاركة الصاعد محمد صفر تبدو غير مؤكدة رغم تعافيه من الإصابة قبل أيام.

back to top